تأجيل رحلة مصر للطيران المتجهة إلى طوكيو بسب سوء الأحوال الجوية
تأجيل رحلة مصر للطيران المتجهة إلى طوكيو بسب سوء الأحوال الجوية


تأجيل رحلة مصر للطيران المتجهة إلى طوكيو بسب سوء الأحوال الجوية

إنجي خليفة

السبت، 28 أكتوبر 2017 - 11:10 م

قال مصدر مسئول بمصر للطيران، إنه تم تأجيل رحلة مصر للطيران رقم MS964 المتجهة إلى طوكيو والتي كان من المقرر إقلاعها مساء السبت في تمام الساعة 23:40 وذلك لتقلع الساعة 8:30 صباح الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية.


وتعد هذه الرحلة أولى رحلات مصر للطيران إلى مطار ناريتا بالعاصمة اليابانية طوكيو بعد توقف دام 4 سنوات على طراز البوينج B777-300ER الذي يتسع لعدد 346 راكبا.


وقالت مصادر بالشركة إن من المقرر أن تسير الشركة رحلة أسبوعيا مساء كل يوم سبت قابلة للزيادة في حال تزايد الطلب والإقبال على المقصد السياحي.


يذكر أن مصر للطيران كانت تسير رحلات مباشرة إلى مدينتي طوكيو وأوزاكا باليابان ولكنها توقفت في أعقاب ثورة يناير ثم استأنفت لفترة محدودة إلى أن توقفت تماما في عام 2013 لانخفاض الحركة السياحية الوافدة من اليابان وعدم جدوى تشغيل الخط اقتصاديا في ذلك الوقت.


ويعد استئناف تشغيل هذا الخط من منطلق الحرص على التواجد في السوق الياباني فضلاً عن أهمية رحلات طوكيو في تغذية خطوط مصر للطيران بالمسافرين عبر القاهرة إلى أوروبا وأفريقيا وخطوط ما بعد القاهرة.


يأتي ذلك في ضوء توجيهات شريف فتحي وزير الطيران المدني في دعم الحركة السياحية الوافدة إلى مصر خاصة من السوق الأسيوي وفي إطار الدور الذي تقوم به الشركة الوطنية مصر للطيران في زيادة حجم التبادل التجاري والاقتصادي وتدعيم أواصر العلاقات مع دول الشرق الأقصى بما يخدم توجهات الدولة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة