صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ننشر النشرة المتوقعة ليوم الأحد 29 أكتوبر 2017

أ ش أ

الأحد، 29 أكتوبر 2017 - 07:49 ص

القاهرة..يصل المفوض الأوروبي لسياسة الجوار ومفاوضات التوسع يوهانس هان إلى القاهرة، في زيارة تستغرق ثلاثة أيام، يعقد خلالها لقاءات مع كبار المسئولين حول العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي.

القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي وقيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اقتحام السجون المصرية واقتحام الحدود والاعتداء على المنشآت الأمنية والشرطية وقتل ضباط شرطة إبان ثورة يناير 2011، بالاتفاق مع التنظيم الدولي لجماعة الإخوان ومليشيا حزب الله اللبنانية، وبمعاونة من عناصر مسلحة من قبل الحرس الثوري الإيراني.

القاهرة.. توقع وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، ووزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر عدة اتفاقيات، مع ديمتري تسيتسيراغوس نائب رئيس مؤسسة التمويل الدولية.

القاهرة.. تفتتح وزير الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، ووزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفي مدبولي، مؤتمر التطوير العقاري الثاني (کeal Estate Debate).

القاهرة.. تشهد غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، توقيع بروتوكول تعاون بين بنك ناصر الاجتماعي و3 شركات محمول بهدف صرف النفقة للمطلقات والمستحقين بحضور وزير الاتصالات ياسر القاضي.

القاهرة.. تعقد وزارة التضامن الاجتماعي، بالتنسيق مع مركز معلومات مجلس الوزراء، دورة تدريبية، لموظفي خدمة المواطنين ومراكز المعلومات بالوزارة وجهاتها التابعة على بوابة الشكاوى الحكومية.

القاهرة.. يستقبل مركز بحوث الصحراء،رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا الدكتور محمود صقر، للوقوف على أهم مخرجات المرحلة الأولى من التحالف القومي للمعرفة والتكنولوجيا في مجال تحلية المياه، والذي تقوم أكاديمية البحث العلمي بدعمه وتمويله.

تونس.. يواجه فريق كرة اليد للرجال بنادي الزمالك نظيره الترجي التونسي في نهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري.

الإسماعيلية.. يلتقي المنتخب المصري للهوكي رجال، مع نظيره جنوب إفريقيا، في نهائي دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية، المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام في الهند.

القاهرة.. يلتقي فريقا كرة القدم الأول بناديي الزمالك ووادي دجلة في ختام منافسات الأسبوع السابع بالدوري الممتاز.

القاهرة.. يشهد المجلس الأعلى للثقافة، حفل توقيع كتاب "الحياة المسرحية في أقاليم مصر.. دراسة وثائقية ونقدية من ١٩٧٠إلى ١٩٩٠"، للكاتب إميل جرجس، بمقر المجلس بدار الأوبرا.

الخارجة.. تنطلق فعاليات المؤتمر الأول لصناعات النخيل الذي تنظمه النقابة العامة للمهندسين، في محافظة الوادي الجديد، لمدة يومين.

القاهرة.. ينظم المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، دورة تدريبية تخصصية في علاج وصيانة المومياوات والبقايا الأدمية تستمر لمدة 5 أيام تحت رعاية وزارة الآثار وبالتعاون مع منظمة اليونسكو.

القاهرة.. يفتتح سفير روسيا الاتحادية بالقاهرة معرض "قطارات السكك الحديدية في روسيا"، بقاعة المعارض بالمركز الثقافي الروسي بالقاهرة، بحضور ممثلي وزارة النقل المصرية.

القاهرة.. تنظم السفارة الألمانية بالقاهرة فعاليات "ألمانيا في الدلتا" في المنصورة وشبين الكوم ودمنهور والإسكندرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة