سوبر هيجواين ونار أليجري أبرز العناوين في صحف إيطاليا

أ ش أ

الأحد، 29 أكتوبر 2017 - 09:58 ص

استحوذ تألق الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس بتسجيله هدفي فوز فريقه على ميلان أمس السبت 28 أكتوبر، بالجولة الـ11 من الدوري الإيطالي، على اهتمامات الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأحد.

ودخل جونزالو هيجواين، نادي المائة هدف بالدوري الإيطالي، حيث أصبح يملك 101 هدف، بواقع 71 هدفًا بقميص نابولي، و30 هدفًا مع يوفنتوس.

وقالت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، في عنوانها الرئيسي "هيجواين يحطم الأرقام.. مع تسجيل هدفين، البيبيتا يصل للهدف 101".

وعن الكلاسيكو الإيطالي، علقت قائلة "يوفنتوس يواصل الارتفاع، وميلان يسقط".

واستعانت الصحيفة، بتصريحات مونتيلا مدرب ميلان، عقب اللقاء حيث قال: "كنا على المستوى المطلوب"، أما عن هيجواين، فعنونت "القدر كان هنا".

وتحدثت الصحيفة على مباراة نابولي أمام ساسولو، ومانشستر سيتي، قائلة "نابولي ساسولو ومانشستر سيتي".

وأضافت "سيكون هناك 100 ألف مشجع.. الفوز على ساسولو للرد على يوفنتوس، والانفراد بالصدارة مجددًا.. وساري يسعى للانتقام من جوارديولا بدوري الأبطال".

أما صحيفة "توتو سبورت"، فتغنت أيضًا بتألق هيجواين بعنوان "هيجواين الغاضب.. البيبيتا أباد ميلان بهدفين.. يوفنتوس سوبر في السان سيرو".

وأضافت "أليجري يُطلق النار قبل رحلة لشبونة بدوري الأبطال.. مثل هذا سنكون أبطالاً بدوري الأبطال" في إشارة لقوة الأداء بالكلاسيكو.

أما صحيفة "لاستامبا" الإيطالية، فكان عنوانها عن الكلاسيكو "لا يرحم.. أفضل يوفنتوس هذا الموسم يضرب ميلان بالسوبر هيجواين.. ميلان يبتعد 12 نقطة عن منطقة دوري الأبطال".

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة