الفنانة التونسية يسرا المسعودي الفنانة التونسية يسرا المسعودي

يسرا المسعودي: «كارما» بدايتي الحقيقية.. وأتمنى التمثيل مع نيللي والصاوي | حوار

محمد طه الأحد، 29 أكتوبر 2017 - 08:50 م
* «كارما» بوابتي للانطلاق في مصر
* العمل مع خالد يوسف حلم تحقق
* أتمنى التمثيل مع نيللي والصاوي 
* وجودي بجوار غادة عبد الرزاق أسعدني كثيرًا

تتمتع بجمال مغربي خالص، وأداء تمثيلي يعتمد على أسلوب السهل الممتنع، ورشاقة شابة، جميعها جعلت من التونسية «يسرا المسعودي» وجهًا سينمائيًا مرشحًا بقوة للسينما المصرية، خلال الفترة المقبلة.

«يسرا» تحدثت لـ«بوابة أخبار اليوم» عن سر تعلقها بالمخرج خالد يوسف، وأسرار أخرى مرتبطة بمثليين مصريين، في السطور التالية: 

* بداية.. حدثينا عن دورك في فيلم كارما؟
أؤدي دور «ضُحى» صديقة «نهلة»، التي تجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق، ويعملان في شركة التي يمتلكها «أدهم» عمرو سعد، وتقوم بنقل أخبار الشركة لصديقتها.

* وماذا عن التمثيل مع المخرج خالد يوسف؟
شعور عظيم فأنا أتابع أفلام خالد يوسف منذ الصغر، وتربيت على اسمه واسم يوسف شاهين، ووضعت هدفًا منذ دخولي المجال عام 2009 هو أن أعمل معه، وتحقق الآن بالعمل معه في «كارما». 

* كيف تم اختيارك للفيلم؟
تم ترشيحي للدور من خلال شريط خاص بأعمالي تم عرضه على المخرج خالد يوسف، وأبلغني أنني مناسبة للدور الذي أقدمه في الفيلم، وأنا سعيدة بذلك وعلى استعداد للمشاركة في أي عمل لخالد يوسف.

* وماذا عن التمثيل بجوار غادة عبد الرازق؟
شعور جميل جدا لأنني أعشق الكاريزما التي تمتلكها غادة عبد الرازق فأهم شيء  للفنان هو أن يمتلك كاريزما بجانب أنها ممثلة عظيمة وأحببت دورها في فيلم «دكان شحاتة»، وأتابع أعمالها باستمرار.

* ما شعورك بالمشاركة الأولى في السينما المصرية؟
التمثيل في مصر حلم لي وأنا عندي 16 سنة وهو ما حققته الآن وسعيدة بدخولي مصر مع مخرج عظيم ونجوم كبار، ولكني خائفة جدًا وهو ما يجعلني بذل أقصى جهد لي خلال الدور حتى وإن كان صغيرًا.. «لا يوجد دور صغير ودور كبير.. ولكن يوجد ممثل كبير وممثل صغير».

* ما الذي تتمنى تحقيقه في مصر؟
أتمنى أكون واحدة من مصر وأن أتقن اللهجة المصرية وأجسد دور الصعيدي والريفي وأرغب في الوصول لمرحلة أن يشاهدني الجمهور ويقول «دي مصرية»، وهذا هو النجاح بالنسبة لي وأتمنى ترك اسم وبصمة في مصر ولدي إصرار على تحقيق النجاح.

هل هناك أعمال أخرى تم الاتفاق عليها؟
أقوم بتصوير فيلم أكشن بعد 10 أيام يحمل عنوان «الفيلم»، وأجسد فيه دور زعيمة عصابة، وهو تجربة مصرية جديدة ومختلفة تماما للمخرج أحمد أسامة عوض، وتم الانتهاء من كتابة السيناريو وتشارك فيه مجموعة من الوجوه الجديدة.

* ومن الفنانين المصريين الذين تتمني التمثيل معهم؟
نيللي كريم وخالد الصاوي وعبلة كامل وهالة فاخر وحسن حسني وصلاح عبد الله.

* ومن المطرب المحبب لديك؟
تامر حسني وأمال ماهر.

لماذا تامر حسني؟
لأنه فنان لديه صوت وكلمات وألحان رائعة بالإضافة لأنه ممثل مبدع ويقوم بالتمثيل بتلقائية وبعمق وأعجبني دوره في مسلسل «آدم»، وأكثر ما يعجبني فيه هو إصراره على النجاح رغم بداياته الصعبة التي جعلته نجم كبير، فهو يشبهني في ذلك هو تحقيق النجاح رغم الظروف الصعبة لكننا كافحنا حتى الوصول لهدفنا.

IMG-20171028-_WA0011

IMG-20171028-_WA0018

IMG-20171028-_WA0021

IMG-20171028-_WA0023

IMG-20171028-_WA0027

IMG-20171028-_WA0030

IMG_20171029_010740


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة