وزير الاتصالات يجتمع بأعضاء لجنة حماية حقوق مستخدمي "الاتصالات"
وزير الاتصالات يجتمع بأعضاء لجنة حماية حقوق مستخدمي "الاتصالات"


بالتشكيل الجديد ..

بالأسماء.. التشكيل الجديد لأعضاء لجنة حماية حقوق مستخدمي "الاتصالات"

وائل نبيل

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 - 03:33 م

 
عقدت لجنة حماية حقوق المستخدمين، أول اجتماع لها بتشكيلها الجديد بمقر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بحضور المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس مصطفى عبد الواحد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وأكد المهندس مصطفى عبد الواحد على أن لجنة حماية حقوق المستخدمين هي لجنة تستمد قوتها التنفيذية من قوة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وسلطته على سوق الاتصالات وأن الجهاز هو الوسيلة التنفيذية للجنه حماية حقوق المستخدمين.

ويرتكز دور اللجنة على التأكد من حصول المستخدم على حقوقه داخل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمتمثلة في المنافسة الحرة والأسعار المناسبة وجودة الخدمة المقدمة ومنع الاحتكار والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير الخدمة المناسبة لهم والقضاء على الممارسات الخاطئة من خلال نشر الوعي بخدمات الاتصالات.

وتضم اللجنة قامات أكاديمية وعلمية وحقوقية وإعلامية وممثلين عن المجتمع المدني، وحيث يتم انعقاد اللجنة من خلال جلسة عامة كل شهر، يعقبها خلال أسبوع جلسة للجنة تنفيذية فرعية تقوم بصياغة توصيات اللجنة العامة ليتم تفعيلها مع مختلف الجهات بعد موافقة السيد رئيس الجهاز.

ويضم التشكيل الجديد في عضويته ..


image>

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة