برزنتيشن: نسعى لنقل مباريات كأس العالم للشعب المصري "مجانا"

رضا خليل

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 - 09:38 م

 
كشف رئيس شركة برزنتيشن الراعية للكرة المصرية محمد كامل، أنه يسعى إلى نقل مباريات كأس العالم المزمع إقامتها في روسيا 2018 للشعب المصري مجانا وذلك بعد وصول منتخب مصر إلى المونديال لأول مرة منذ 28 عاما.


وقال "كامل" خلال تصريحات في برنامج "ستاد الهدف" على إذاعة الشباب والرياضة، أن موضوع نقل مباريات كأس العالم بروسيا ليس بالأمر السهل ولكننا نسعى بكل ما أوتينا من قوة إلى نقل مباريات مصر في كأس العالم مجانا حتى يتمكن الشعب المصري من متابعة الفراعنة في المونديال".


وشدد رئيس شركة برزنتيشن على أنه يجهز الآن للعمل من يوم قرعة كأس العالم يوم 1 ديسمبر 2018 وبعدها سيتم التجهيز للمعسكرات والمباريات الودية، مؤكدا أن معظم دول العالم تسير بنفس النهج باستثناء بعض المنتخبات القليلة التي اتفقت على كل مبارياتها الودية استعدادا للمونديال. 


وتابع: ننتظر معرفة مجموعة مصر في كأس العالم للترتيب على المباريات الودية ولا نعرف كيف يتم العمل والترتيبات للمونديال وسوف نعمل مثل كل المنتخبات وسنعتمد على تجارب الآخرين.


وعن السوبر المصري أوضح "كامل" أن المفاضلة الآن بين بلدين لاستضافة هذا الحدث هما البحرين والإمارات ولكننالم نستقر على البلد المستضيف حتى الآن ومباراة السوبر المقبلة ستكون مختلفة عن الجولات الماضية لأنها بين فريقين وصل منتخبها إلى كأس العالم.


واختتم قائلا: "الكويت كانت الخيار الأفضل لنا، ولكن النشاط متوقف هناك، ولن نتمكن من إقامة السوبر على ملعبها، ونسعى للتواصل مع كل الدول العربية لخوض مباريات السوبر المصري في الفترة المقبلة".



الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة