close

شركات السياحة تبحث تطبيق «بصمة العين» للمعتمرين

مي سيد الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 - 11:10 م
عقدت غرفة شركة السياحة اجتماعا اليوم بمقرها الرئيسي بالقاهرة بحضور  بعض من رؤساء فروع الغرفة مع مسؤولي شركة تسهيل السعودية، وذلك لمعرفة آلية تطبيق أخذ البصمة الحيوية في مصر واستعدادات الشركة لإنهاء هذة الإجراءات بسهولة ويسر.

وقد أبدت شركة تسهيل تعاونا كبيرا مع المتطلبات المطروحه من قبل الغرفة وفروعها بالمحافظات وذلك لصالح المعتمرين والشركات على حد سواء والتي من أهمها إعادة توزيع الطاقة الاستعابية لمكاتبها بالمحافظات وفقاً للتوزيع الجغرافي للمعتمرين.

وأفادت الشركة أن الموقع الإلكتروني www.vfstasheel.com جاهز من الآن لدخول الشركات عليه وبدأ تسجيل بياناتهم، كما أن الموقع متاح للمواطنين أيضا للدخول عليه وتسجيل بياناتهم لإنهاء إجراءات البصمة وتقديم ما يفيد أخذ البصمة لشركة السياحة عند التقدم لأداء رحلة العمرة أو الحج.

وقد وافقت الشركة على طلب الغرفة بإقامة ندوات تعريفية للشركات السياحية بالقاهرة وفروع الغرفة بالمحافظات في القريب العاجل وذلك لقيام شركة تسهيل بشرح واستعراض كافة المعلومات والخطوات والإجراءات الخاصة بإنهاء إجراءات البصمة والرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات الخاصه بهذا الشأن وسيتم الإعلان عن مواعيد هذة الندوات بعد الاتفاق عليها في الاجتماعات القادمة مع شركة تسهيل، حتى يكون الجميع مستعدا مع بدء موسم العمرة 1439.


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة