مستند.. الزمالك يدعو لعقد الجمعية العمومية لانتخابات مجلس الإدرا ة

رضا خليل

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 - 11:46 ص

أصدر اليوم الاربعاء 1 نوفمبر نادي الزمالك بيانا رسميا للدعوة لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية وانتخاب مجلس إدارة جديد لدورة تبدأ من 2017/2021 وذلك طبقا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 وطبقا لأحكام لائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك المعتمدة من اللجنة الأولمبية المصرية بموجب قرار رقم 50 لسنة 2017 والمنشورة بالجريدة بالمقر الرئيسي لنادي الزمالك للألعاب الرياضية والمقرر انعقادها يومي الخميس الموافق 23/11/2017 والجمعة 24/11/2017.

ودعا مجلس إدارة النادي السادة أعضاء النادي العاملين ولهم حق حضور الجمعية العمومية المسددين للإشتراك السنوي لأخر سنة مالية وما عليهم من التزامات مالية مستحقة قبل التاريخ المحدد لإنعقاد الجمعية العمومية حتي ولوكانوا اكتسبوا العضوية قبل اسبوع واحد من موعد الجمعية العمومية وذلك بمقر النادي يومي 23، 24 نوفمبر 2017 للنظر في جدول الأعمال الآتي:.

1- انتخاب مجلس إدارة جديد لدورة تبدأ من 2017 حتي 2021 علي النحو التالي:

رئيس _ عدد 2 نائب رئيس _ أمين صندوق _ عدد 5 أعضاء مجلس ادارة " إعمالا للمادة 25 من لائحة النظام الأساسي للنادي:.

2- التصديق علي محضر الاجتماع السابق

3- النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعمالة في السنة المالية المنتهية في 30/6/2017 وبرامج النشاط وخطة العمل العام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات

4- اعتماد الموقف المالي للفترة من 1/1/2017 حتي 30/6/2017

5- اعتماد تعيبن مراقب الحسابات المقترح من مجلس الإدارة وتحديد مكافأته

6- اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافأت المدير التنفيذي والمدير المالي

7- النظر في الإقتراحات المقدمة في الموعد القانوني

8- الموضوعات الأخري الوارده في جدول الأعمال .

تعلن جميع بنود جدول الأعمال بموافقاته وكشف أسماء الأعضاء الذين يحق لهم حضور الإجتماع موقعا علية من المدير التنفيذي أو من يقوم بعملة قبل موعد الإجتماع بمدة لاتقل عن 6 أيام في مكان ظاهر بالنادي وعلي الموقع الاليكتروني للنادي إعمالا للمادة 12 من اللائحة .

تعتمد الجمعية العمومية علي يومين اليوم الأول الخميس 23/11/2017 واليوم الثاني الجمعة 24/11/2017 إعمالا للمادة 15 من لأئحة النظام الأساسي للنادي.

يبدأ تسجيل حضور الأعضاء كل يوم من الساعة التاسعة صباحا حتي العاشرة مساءً ومن يحضر يدلي بصوتة فورا دون إنتظار اكتمال النصاب القانوني.

يجوز للعضو في حالة الضرورة عند سفرة أو مرضة أن ينيب غيره في حضور الجمعية العمومية للإدلاء بصوتة بدلا منه بشرط أن يكون المندوب عضوا أيضا بالنادي ويحمل تفويضا خاصا موثقا بالشهر العقاري من العضو المتخلف عن الحضور مدون فية صراحة وعلي سبيل الحصر أسماء السادة المرشحين الذي يرغب العضو في إنتخابهم علية جميع المقاعد علي أن يكون التصويت في هذة الحالة في لجنة خاصة أمام الساده المستشارين وفي مكان مخصص لهذه الحالات إعمالا للماده 15 من لائحة النظام الأساسي للنادي.

يبدأ التصويت من بداية التسجيل من الساعه التاسعه صباح الخميس 23/11/2017 بكشوف الحضور وينتهي بانقضاء مواعيد التسجيل في الساعة العاشرة مساءا ويتم اغلاق الصناديق وتشميعها بمعرفة رئيس اللجنة القضائية المشرفه علي الإنتخابات ويدلي العضو بصوتة فور تسجيل اسمه في الكشوف دون انتظار اكتمال الحمعية العمومية ويبدأ التسجيل في الكشوف في اليوم التالي الجمعه 24/11/2017 في تمام الساعه التاسعه صباحا ويبدأ التسجيل

يقوم العضو بالادلاء بصوتة حتي الساعه العاشرة مساء يوم الجمعه 24/11/2017 ثم يتم فرز صناديق اليومين بمعرفة اللجنة القضائية ويتم إعلان النتيجة.

يتم فتح الترشح لعضوية مجلس الإدارة وتلقي الطلبات وذلك بمقر النادي لمدة أربعة أيام متتالية من اليوم التالي لتوجية الدعوه لعقد الإنتخابات ممن تتوفر فيهم الشروط الموضحة بلائحة النظام الأساسي للنادي وذلك لمدة إثني عشر ساعه يوميا ابتداء من الساعه 9صباحا حتي 9 مساءً إعمالا للمادة 15 من لائحة النظام الأساسي للنادي.

يكون إجتماع الجمعية العموميه العادية للنادي صحيحا بحضور سبعة ألاف وخمسمائة عضوا ممن لهم حق حضورها اعمالا للمادة 13 من لائحة النظام الأساسي للنادي.

كل من يسجل اسمه في كشوف الإنتخابات وحصل علي بطاقة الإقتراع وكان متواجدا بالمقر الإنتخابي للنادي من حقه الإدلاء بصوته حتي ولو أمتد موعد التصويت إلى ما بعد الساعه العاشرة مساءً.

يتقدم المرشح أو وكيل عنه توكيل خاص بطلب بإسم المدير التنفيذي للنادي مرفقا له إستمارة بيانات مستوفاه يتم سحبها من النادي ويسلم الطلب والإستمارة لسكرتارية النادي بإيصال تسلم يعتمد بخاتم النادي علي أن يسدد مبلغا وقدره خمسة ألاف جنية مصري للمرشح علي جميع المقاعد ولا يرد هذا المبلغ في جميع الأحوال.

شروط الترشح طبقا للمادة 27 من اللائحة المعلقه علي أبواب النادي والموقع الإليكتروني للنادي.

يلتزم مجلس الإدارة الحالي بمخاطبة السادة رؤساء الهيئات القضائية لإنتداب العدد الكافي من الساده القضاء يعاونهم عدد من موظفي الجهة الإدارية المختصه يختارهم مدير هذه الجهة بالتشاور مع الجهة الإدارية المركزية علي أن يحضر مندوبا عن اللجنة الأولمبية المصرية معهم وذلك للإشراف علي إنعقاد الجمعيه العمومية بدءا من تسجيل أسماء الناخبين والإقتراع وفرز الأصوات وحتي إعلان النتيجة.

تسلم اللجنة القضائية المشرفه علي انعقاد الجمعية العمومية للنادي إدارتة بدلا من مجلس الإدارة قبل أسبوع من إنعقاد الجمعيه العمومية وذلك لوجود بند الإنتخابات العامه ضمن بنود جدول أعمالها لضمان الحيده والشفافيه في إجراء العمليه الإنتخابية إعمالا للماده 15 من اللائحة. يحق لكل عضو من أعضاء الجمعيه العموميه طلب صورة من أوراق الجمعيه العمومية بعد سداد القيمه التي يقررها مجلس الإدارة اعمالا للماده 12 من اللائحه.

ضمانا للحيده والشفافيه يمتنع علي أي موظف أو عامل بالنادي من الترويج لإنتخاب رئيس النادي الحالي أو ايا من أعضاء مجلس الإدارة أو الدعايه لهم بأي وسيله أو لغيرهم من المرشحين.

يحظر علي رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة أو غيرهم من المرشحين إقامة أي ندوات إنتخابيه داخل النادي كما بمتنع عليهم هم وأنصارهم توزيع أي منشورات أو ملصقات علي جدران النادي من الخارج أو الداخل حفاظا علي استقرار النادي وراحة أعضاء الجمعيه العموميه ومن خالف هذا الحظر يوقع عليه إحدي الجزءات المنصوص عليها في الماده 10 من اللائحة.

يسري هذين الحظرين علي المدربين واللاعبين والإداريين في جميع الفرق الرياضية من جميع الأعمار حفاظا علي استقرار الفرق الرياضيه إعمالا للمادة 15 من اللائحه. يلتزم مجلس الإدارة تسليم جميع المرشحين عناوين الساده أعضاء النادي وبريدهم الإلكتروني لإرسال برنامجهم الإنتخابي اليهم في منازلهم أو علي بريدهم الإلكتروني.

يعلن رئيس لجنة الإشراف علي الجمعية في تمام الساعه العاشرة مساءا من اليوم التالي للجمعية العموميه عما إذا كان قد اكتمل النصاب القانوني للحضور من عدمه.

في حالة اكتمال النصاب القانوني في اليوم التالي يتم البدء في فرز الاصوات التي أدلي بها الأعضاء علي مدار اليوميين ثم النظر في باقي جدول الأعمال. في حالة عدم اكتمال النصاب لا يتم فرز الأصوات ويتم إعداد محضر بذلك.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة