صور.. ليلى عزيز تتألق في حفلها بـ "الأمارات"

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 - 08:48 م

أحييت المطربة التونسية ليلى عزيز حفلاً ضخماً بالمدينة الإماراتية الشهيرة دبي، وسط تواجد جماهيري كبير، ملئ أركان وجوانب مسرح الحفل.


وأكدت «ليلى» في تصريحات صحفية، أنها استمتعت بالحفل الذي أمتلئ بالجماهير المحبة لسماع الأغاني الطربية، والتي أشعرتها أنها في بلدها الثاني، وخاصة وأن أغلب الأعمال التي قدمتها كان الجمهور يصفق لها كثيراً، حيث غنت بعض أغاني أم كلثوم وعدد من الأغاني الجبلية للسيدة الراحلة صباح، وغيرها من أغانيها الرومانسية.


وأشارت عزيز، أنها تنتظر تسجيل عدد من الأغاني السنجل خلال الأيام القليلة القادمة وذلك في أحدى الأستوديو هات الخاصة، حيث ستقوم بتصوير أغنية من ضمن هذه الأغاني تحمل عنوان "هما قوية" تتناول مشاكل المرأة العربية وكيفية تحملها لمتاعب الحياة وذلك في إمارة دبي خلال الأيام القليلة القادمة، والأغنية من كلمات عادل رزقي الحان رياض السلامي، وسيتم طرحها أواخر العام الجاري.


من جانب أخر قالت ليلى عزيز، أنها تجري بعض جلسات العمل مع منتج مصري، على أن يتولى مهمة إنتاج أول ألبوماتها الغنائية والذي سيجعلها مقيمة في مصر خلال الفترة المقبلة بشكل كبير.


ويذكر أن ليلى عزيز تنتظر أحياء عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة من ضمنها حفلاً في مصر والأمارات والسودان، وكذلك حفلاً للجالية العربية في تركيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة