الإعلامي أسامة كمال الإعلامي أسامة كمال

أسامة كمال: تسيلم أول موبايل مصري بمعرض «Cairo ict»

وائل نبيل الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 - 10:47 م
أعلن الإعلامى أسامة كمال، رئيس معرض القاهرة الدولى للاتصالات "Cairo ict"، أن المعرض سيقام في بقاعة المؤتمرات الدولية فى القاهرة الجديدة، وعلى قاعتين بالإضافة إلى 4 قاعات ستم بناؤها فى مارس وإبريل 2018.

وأوضح "كمال"، في مؤتمر صحفي وجولة بمركز المؤتمرات الدولية بمحور المشير، اليوم الأربعاء، أن معرض "Cairo ict" سيقام خلال الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أنه تم إطلاق اسم مركز "معارض مصر" على قاعة المؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

وكشف "كمال" أنه خلال الفعاليات، سيتم تسليم أول موبايل مصري، و"فيزا"إلكترونية، وسيتضمن المعرض ثلاثة معارض فرعية، وهي معرض الدفاع والأمن القومي، ومعرض المجتمعات الذكية، وآخر للشمول المالي والشمول الرقمي، وذلك في حضور شخصيات هامة ملمحا إلى حضور وافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفعاليات المعرض كما حدث في العامين السابقين، مؤكدا على الدعم الكبير الذي يقدمه وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي.

وأشار أسامة كمال، إلى أنه اختار قاعة المؤتمرات الدولية فى القاهرة الجديدة ( معارض مصر)، لاستضافة معرض القاهرة الدولى للاتصالات، بسبب التطور الكبير الذى شهدته القاعة، والتي ستكون مزودة بخدمات الجيل الرابع، وأحدث التقنيات لخدمة الزائرين.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة