اليوم.. الإسماعيلي يصطدم بطموح إنبي في مباراة صعبة

رضا خليل

الخميس، 02 نوفمبر 2017 - 10:13 ص

يلتقي الخميس 2 نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساءً الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي نظيرة إنبي في المباراة التي تجمع بينهما على إستاد الإسماعيلية في إطار منافسات الجولة الثامنة لمنافسات الدوري الممتاز المصري .

ويدخل فريق الإسماعيلي محتلاً المركز الأول ومتصدر البطولة برصيد 16 نقطة ويسعى للفوز والثلاث نقاط للحفاظ على المنافسة على بطولة الدوري وتصدر البطولة .

ويسعى المدير الفنى لفريق الإسماعيلي بقيادة مديره الفني الفرنسي سبستيان ديسابر المباراة لتحقيق الانتصار والحصول على العلامة الكاملة من تلك المباراة من أجل الاستمرار في صدارته للدوري الممتاز على حساب الفريق البترولي .

واستعد فريق الدرويش جيدا للقاء عن طريق خوض معسكر مغلق لمدة 48 ساعة بخلاف تحفيظ الفرنسى سباستيان ديسابر لاعبيه بعض الجمل الفنية التى ينوى تطبيقها غدا لاسيما أنه يخشى من مواجهة إنبى فى ظل الروح الجديدة للاعبى الفريق البترولى تحت قيادة جديدة .

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق إنبي محتلاً المركز التاسع برصيد 9 نقاط ويسعى للفوز والثلاث نقاط للدخول فى المنطقة الدافئة خاصة عقب وصول إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للفريق وساعي في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي على حساب متصدر ترتيب الدوري الممتاز.

يتطلع إيهاب جلال المدير الفنى لإنبى لمواصلة الانتصارات التى بدأها مع الفريق البترولى بعدما حقق انتصارين متتالين على المقاصة والرجاء فى الجولتين الأخيرتين واستغلال الانتفاضة التى حققها الفريق .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة