فيديو.. شادي: هاني أبوريدة سينتصر على الجميع

رضا خليل

الخميس، 02 نوفمبر 2017 - 10:42 ص

قال قائد النادي الأهلي الاسبق شادي محمد، إن رئيس اتحاد الكرة المهندس هاني أبو ريدة قوي جدا في الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وسيساعد من يختاره في الانتخابات التكميلية ولن يقبل بأي عضو يخالفه الرأي.

وأضاف "شادى محمد" خلال تصريحات إذاعية أن المهندس هاني أبو ريدة يسعى إلى الاستقرار الكبير داخل مجلسه بعيدا عن نجاح عضوين معارضين له داخل المجلس. 

وتابع: "هاني أبو ريدة سوف ينتصر على الجميع في أي خلافات خلال الفترة المقبلة وذلك بعدما انتصر في أزمة الانتخابات في الوقت الذي دعا فيه المسئولون إلى إقامة الانتخابات ولكنه عارض ورفض إقامة الانتخابات من جديد وانتصر في النهاية".

وعن رحيل الأرجنتيني كوبر، أشار "شادى محمد": "كلها بالونات اختبار ولا يجرؤ أي مسئول في مصر على إقالة هيكتور كوبر لأن رحيل المدير الفني للفراعنة يعني حصوله على قيد عقده كاملة حتى كأس العالم حتى وإن رحل في الوقت الحالي. 

وتابع: "كانت مكافآت المنتخب في مباريات كأس العالم 50 ألف جنيه في الفوز، و20 ألف جنيه في حالة التعادل، قليلة جدا، والعالم هيضحك علينا هذه المكافآت قليلة في هذه المناسبة 50 ألف جنيه للفوز يعني أقل من 3000 دولار للمباراة الواحدة".



الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة