محمود الخطيب ومحمد الجارحي
محمود الخطيب ومحمد الجارحي


"الجارحي": معدن "الأهلي" أصيل.. وخبرات اللاعبين تمكنهم من حصد اللقب الأفريقي

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 02 نوفمبر 2017 - 05:44 م


أكد محمد الجارحى المرشح على العضوية تحت السن فى انتخابات النادي الأهلى المقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر الجارى، ضمن قائمة محمود الخطيب، على أنه يثق فى قدرات لاعبى الأهلى على تحقيق الفوز في مواجهتهم مع الوداد المغربى عند التاسعة من مساء السبت المقبل، في إياب الدوري النهائي بدوري ابطال افريقيا لكرة القدم والعودة إلى مصر بالكأس، للاحتفال مع الجماهير التى تستحق الفرحة.

وقال الجارحى، إن المباريات الصعبة دائما تظهر المعدن الأصيل للاعبى الأهلى، وهناك أمثلة كثيرة، وملعب رادس فى تونس يشهد على ذلك وآخرها لقاء الترجى التونسى الذى انتهى بفوز الأهلى 2/1 وسط جماهير تونس المتحفزة لإسقاط المارد الأحمر.. وشاهدنا هذا المعدن وهو يصهر ويقهر الآخرين ويحرقهم بنيران تفوقه حتى في عقر دارهم.

وأشار إلى أن لاعبي الأهلي لديهم خبرات كبيرة تساعدهم على تخطي هذه العقبات من أجل تحقيق الهدف المنشود وتحقيق النتيجة المطلوبة والمباريات التي بهذا الحجم تظهر فيها القدرات الخاصة والسمات الإرادية وشخصية الأحمر دائما حاضرة وفوق هذا روح الفانلة الحمراء وهى روح لا يعرف سرها إلا من عاشها بكل جوارحه .

يذكر أن قائمة محمود الخطيب، المرشح على الرئاسة، تضم كلا من العامري فاروق على منصب نائب الرئيس، وخالد الدرندلي على منصب أمين الصندوق، وفى العضوية فوق السن خالد مرتجي وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وطارق قنديل ومحمد الدماطي وجوهر نبيل، وفي العضوية تحت السن محمد الجارحي و مهند مجدي ومحمد سراج الدين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة