بالفيديو.. أحمد سليمان يفتح النار: مصر مش دولة مرتضى منصور

رضا خليل

الخميس، 02 نوفمبر 2017 - 08:39 م


أكد المرشح لرئاسة نادي الزمالك أحمد سليمان، أنه منذ تقديم استقالته بمجلس مرتضى منصور لم يدخل القلعة البيضاء سوى مرتين إحداهما انتهت بإيقاف عضوية أحد الموظفين وفي الثانية تم تلفيق قضية له على حد قوله.

وأضاف "سليمان" خلال تصريحاته الإذاعية أن حرر محضر عدم تعرض لرئيس النادي الحالي مرتضى منصور وقائمته أثناء تقديم أوراق ترشحه لانتخابات الزمالك.

وتابع: "يجب المسئولين عن الرياضة في مصر التدخل لوقف ما يفعله مرتضي منصور رئيس النادي الحالي، دي دولة مصر مش دولة مرتضى منصور"، منوها إلى أن هناك قانون في البلد و"أنا ليس على رأسي بطحة".

وأشار "سليمان" إلى أن أعضاء قائمته يتعرضون للبلطجة من قبل مرتضي منصور، حيث تم تكسير لوحتين دعائيتين له و لقائمته أمام النادي معربا عن تعجبه من لقاء رئيس الزمالك مع الإعلامية ريهام سعيد، مؤكدا أن مرتضي سبق وأهان "ريهام" وقال عنها "دي ست مش محترمة علشان تعمل كده".

وتساءل قائلا: "أين ذهب المليار و300 مليون جنيه التي دخلت الزمالك خلال الـ3 سنوات وأنا داخل المجلس"، منوها أن من يدير النادي الآن استعان رئيس الزمالك الحالي فى قضية "واقعة الجمل" وأصبح المدير التنفيذي لنادي الزمالك .


 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة