بالصور.. رسالة سياحية من الواحات إلى دول العالم تحملها "اليوجا"

خالد عز الدين

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 - 03:37 ص

 
قال الخبير السياحي إبراهيم حسن إن محافظة الوادي الجديد آمنة، وأنها ستقوم قريبا بتنظيم حدث عالمي ينطلق من واحات الوادي الجديد إلى مختلف دول العالم ليؤكد بأن مصر وواحاتها آمنة.

جاء ذلك تعليقا على الأحداث الإرهابيو التي شهدتها المنطقة الحدودية مع ليبيا، مؤكدا أن تناول الموضوع إعلاميا أساء كثيرا إلى واحات مصر وسمعتها، مشيرا إلى أن واحات الوادي الجديد تحديدا هي رمز السلام والألفة والمحبة.


وقال وليد عزت خبير سياحي بشؤون الواحات إن محافظة الوادي الجديد بالتعاون مع إحدى الشركات السياحية، ستقوم خلال الفترة القادمة بتنظيم حدث عالمي يتم فيه دعوة شخصيات عامة ومسؤولين للترويج للمناطق السياحية التي تتميز بها تلك المحافظة بمواقع سياحية فريدة من نوعها بالإضافة إلى امتلاكها محميات طبيعية مثل الجلف والصحراء البيضاء وهي مقومات سياحية رائعة سنعمد إلى استغلالها مع إحدى الشركات الهندية الكبرى المهتمة بالسياحة المصرية. 


ومن جانبه أوضح خالد حسن رئيس فرع الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالمحافظة أنه الهيئة تبحث حاليا عن أفكار جديدة لإنتاج نمط سياحي جديد من نوعه وهو استخدام رياضة اليوجا في التسويق للمواقع السياحية التي تشتهر بها المحافظة وأن وفدا يضم 12 فردا من إحدى الشركات السياحية بدأ في تفقد عدد من المواقع السياحية بمدن المحافظة بهدف اختيار عدد من المواقع الأثرية للأعداد لتنفيذ حدث عالمي خلال الفترة القادمة باستخدام رياضة اليوجا التي تساعد الفرد على تهذيب النفس وتحقيق الانضباط الذاتي.
وتساهم تلك الرياضة في تحسين الحالة الصحية للفرد خاصة أن محافظة الوادي الجديد تتميز بالنقاء والصفاء وهي أهم مميزات تساهم في ممارسة لعبة اليوجا لتكون رسالتنا من الواحات إلى كل بلدان العالم أن واحات مصر آمنة خاصة واحات الوادي الجديد بالخارجة والداخلة. 



1 3

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة