الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي


تعرف على »زي« النادي الأهلي في مباراة الإياب بالمغرب

إبراهيم مدكور

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 - 03:54 م

أسفر اجتماع فريق النادي الأهلي والوداد المغربي، بإياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن ارتداء الأهلي للزي الأزرق كاملا خلال المباراة التي تقام على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على ارتداء فريق الوداد المغربي زي أبيض بالكامل، وذلك خلال الاجتماع الفني الذي حضره، كل من السوداني معتصم جعفر، مراقب المباراة، والتونسي خالد المكشر، منسق المباراة، والجزائري ياسين زرجاني، طبيب المنشطات، والجزائري رشيد مجيبه المنسق الأمني، ومن النادي الأهلي حضر كل من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق، ووليد مهدي، مدير إدارة المباريات.

وشهد الاجتماع الاتفاق على تحرك الفريقين إلى الملعب في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المغرب أي قبل المباراة بساعتين ونصف، على أن تتحرك البعثة الإعلامية إلى الملعب في الرابعة.

ومن جانب آخر تم التأكيد على حقوق الاتحاد الإفريقي التسويقية والإعلامية والترويجية خلال المباراة، كما تم التأكيد أيضا على تسلم كل فريق 35 ميدالية عقب المباراة.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه في الثامنة مساء اليوم الجمعة 3 نوفمبر، بتوقيت المغرب العاشرة بتوقيت القاهرة على ملعب «محمد الخامس»، الذي يستضيف المباراة، كما يقام مؤتمر صحفي للكابتن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، في السابعة والربع بتوقيت المغرب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة