أرشيفية
أرشيفية


10 ملامح من فوز الزمالك على بتروجت..صيام المهاجمين وسر الثلاثية

أحمد أنور

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 - 08:50 م

نجح فريق الزمالك في الفوز على منافسه بتروجت، الجمعة 3 نوفمبر، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة.
أحرز أهداف المباراة لصالح الفريق الأبيض محمود علاء بعد متابعة ضربة جزاء سددها محمد أشرف روقه، وأحمد مدبولي الذي سجل ثنائية منها هدف عالمي.
ورصدت "بوابة أخبار اليوم" 10 ملامح من انتصار الزمالك على الفريق البترولي منها:  

1- للمرة الأولى منذ انطلاق الدوري الزمالك يخوض مباراتين متتاليتين بتشكيل ثابت، حيث خاض نيبوشا مباراة بتروجت بنفس اللاعبين الذين واجهوا وادي دجلة في الأسبوع السابع.

2- عاد جناح الزمالك أحمد مدبولي للتسجيل مرة أخرى بعد أن امتنع عن التهديف منذ الأسبوع الثالث بعد هدفه في المصري، ليسجل ثنائية رائعة في مباراة اليوم.

3- هجوم الزمالك يواصل الصيام عن التهديف للأسبوع السابع على التوالي، منذ أن أحرز هدف كاسنجو هدفه الوحيد في افتتاحية الدوري في مباراة الإنتاج الحربي. 

4-  هذه هي المرة الثالثة التي تنتهي لقاءات الزمالك وبتروجت بثلاثية، سجل الزمالك منها مرتين في مقابل مرة وحيدة لبتروجت.

5- يعد فوز الزمالك على بتروجت بثلاثية نظيفة هي المرة الثالثة له في الدوري حتى الآن، بعد فوز أبناء ميت عقبة بمارتي وادي دجلة والداخلية، بنفس النتيجة.

6- للمباراة الثانية على التوالي لم تهتز شباك  نادي الزمالك، ويحافظ جنش على شباكه خالية من الأهداف. 
7- هذه هي الهزيمة الثانية لبتروجت منذ بداية الدوري بعد الخسارة أمام المصري بهدف نظيف في الأسبوع الثاني بأقدام بانسيه من ضربة جزاء.

8-  فشل روقة للمرة الأولى في تسجيل هدف من ضربة جزاء بعد تصدي حارس بتروجت لها قبل أن تسكن الشباك إثر متابعة محمود علاء،  وسجل روقة ثلاث ضربات جزاء مع الزمالك حتى الآن.  

9- لا يزال بتروجت صاحب الفوز الأكبر في تاريخ المواجهات بين الفريقين  بعد فوز الفريق البترولي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأحرز أهداف بتروجيت مصطفى شبيطة، وأحمد مجدي، وجيمس، ومروان محسن، وسجل للزمالك محمد إبراهيم، ودومينيك دا سيلفا.

10- هذه المرة الرابعة التي يجلس فيه باسم مرسي على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة، والمرة الثانية على التوالي، قبل أن يدخل أرضية الملعب في الشوط الثاني.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة