الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي
الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي


الرئيس اليمني يدعو إلى مواصلة انتصارات الجيش حتى تحرير اليمن

أ ش أ

الجمعة، 03 نوفمبر 2017 - 10:23 م

دعا الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إلى ضرورة مواصلة الانتصارات التي يقوم بها الجيش والتحالف العربي حتى تطهير كافة أرجاء اليمن من براثن العابثين بأمن واستقرار الوطن.
وأكد الرئيس اليمني القائد الأعلي للقوات المسلحة، خلال اتصال هاتفي مع رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية اللواء ركن طاهر علي العقيلي، على مواصلة تقديم مزيد من الدعم للجيش اليمني من أجل تحقيق الانتصارات وإنهاء الانقلاب واستتباب الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف المدن والمحافظات.
واطلع الرئيس اليمني من رئيس هيئة الأركان على تطورات الأوضاع وسير العمليات العسكرية في مختلف المواقع والجبهات والانتصارات التي حققها أبطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية في نهم وغيرها من المواقع.
وأكد الرئيس اليمني ان مثل هذه الانتصارات التي تتحقق اليوم تضاف الى سلسلة من الانتصارات التي خاض غمارها ابطال الجيش والمقاومة في سبيل الدفاع عن الأمن والاستقرار من الجرائم الممنهجة التي ترتكبها المليشيا الانقلابية ضد الأبرياء .
ومن جهته أكد رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية ان قوات الجيش في مختلف المواقع والجبهات ماضون في مشروعهم الوطني الرامي الى إنهاء الانقلاب وتخليص الوطن من المليشيا الانقلابية التي عاثت في الأرض فساد وقتلت النفس المحرمة ودمرت البنى التحتية خدمة منها لقوى خارجية لا تريد لليمن وشعبه الأمن والاستقرار.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة