اغتصاب البراءة بـ«5 جنيه»

علاء عبدالعظيم

الأحد، 05 نوفمبر 2017 - 06:34 م

 
مجنون أم انتابته لوثة، بعدما سيطر عليه شيطانه ولبس عباءته وأمسك بعصاه يبطش بها طفلة بريئة 4 سنوات انتقامًا من أبيها بسبب خمسة جنيهات.
خرجت الطفلة الصغيرة لشراء بعض الحلوى من أحد المحلات بجوار منزلها، بينما كان الذئب يرقبها عن كثب، ونجح في استدراجها وسارت معه لمعرفتها به؛ حيث كان يتعامل مع أبيها ويقوم باستبدال أسطوانات البوتاجاز، ولم تكن تعلم بأنه ذئب بشري تجرد من كل المشاعر الإنسانية، وتوجه بها إلى منطقة نائية بجوار السكة الحديد، وجردها من ملابسها واعتدى عليها.
لاحظ الأب الشحوب على وجه طفلته الصغيرة التي روت له ما حدث ببراءة شديدة، انهار الأب وانفجرت الدماء في عروقه، واصطحبها وتوجه إلى قسم الشرطة وقام بتحرير محضر.
وتمكن رجال المباحث من القبض على الذئب المتهم الذي اعترف بجريمته، وذكر في أقواله أن جاءته فكرة الانتقام من الأب بسبب خلافات بينهما وفرق سعر خمسة جنيهات في أسطوانات البوتاجاز التي قام باستبدالها، ومماطلة الأب المكلوم في ردها إليه.
تم تحرير المحضر اللازم وأحاله اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، واللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية إلى النيابة التي قررت حبس الذئب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الطفلة على الطب الشرعي لبيان واقعة الاغتصاب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة