فيديو| يوفنتوس يهزم بينفينتو بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي

أ ش أ

الأحد، 05 نوفمبر 2017 - 06:54 م



ارتقى فريق يوفنتوس إلى وصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على بينفينتو في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد 5 نوفمبر، بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الـ12 للبطولة، مستغلا تعادل الإنتر في وقت سابق مع تورينو ونابولي مع كييفو فيرونا.
كما شهدت أيضا هذه الجولة تعادل إنتر ميلان مع تورينو 1 / 1، وفوز كالياري على هيلاس فيرونا 2 / 1، وروما على فيورنتينا 4 / 2، كما تأجلت مباراة لاتسيو مع ضيفه أودينزي التي كان من المقرر إقامتها اليوم، على أن تقام في موعد يحدد فيما بعد بسبب هطول الأمطار.
وعلى ملعب يوفنتوس أرينا، حول يوفنتوس تأخره بهدف أمام ضيفه بينفينتو إلى فوز 2 / 1، وتقدم بينفينتو بهدف سجله اماتو شيشيريتي في الدقيقة 19، وتعادل جونزالو هيجواين ليوفنتوس في الدقيقة 57، وأحرز خوام كودرادو هدف الفوز في الدقيقة 65.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة خلف نابولي، فيما يظل فريق بينفينتو بلا رصيد في المركز العشرين الأخير.
وعلى ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، سقط فريق نابولي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه كييفو فيرونا.
ورفع نابولي رصيده إلى 32 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع كييفو فيرونا رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر وعلى ملعب الأولمبيكو، وعلى ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، انتزع روما فوزا صعبا من مضيفه فيورنتينا 4 / 2، وسجل أهداف روما جيرسون سانتوس (هدفين) في الدقيقتين الخامسة و30، وكوستاس مانولاس في الدقيقة 50، ودييجو بيورتي في الدقيقة 87، فيما سجل هدفي فيورنتينا جوردات فيرتو وجيوفاني سيموني في الدقيقتين التاسعة و39.
ورفع روما رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد فيورنتينا عند 16 نقطة في المركز الثامن.
وعلى ملعب سانت إيليا، فاز كالياري على ضيفه هيلاس فيورنا 2 / 1، وتقدم بورنو زوكوليني لهيلاس فيرونا في الدقيقة السادسة، وتعادل لوكا سيبيتيلي لكالياري في الدقيقة 28، واحرز بانكارتسيو فاراجو هدف الفوز لكالياري في الدقيقة 85. 
ورفع كالياري رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع عشر، وتوقف رصيد هيلاس فيرونا عند ست نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة