مكتبة الإسكندرية
مكتبة الإسكندرية


افتتاح معرض "رؤى مزدوجة" بمكتبة الإسكندرية..الثلاثاء

نادية البنا

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 - 11:37 ص

تفتتح إدارة المعارض والمقتنيات الفنية بـ مكتبة الإسكندرية، يوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2017، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، معرضًا بعنوان "رؤى مزدوجة".

ويضم المعرض الأعمال الفنية لكل من الفنانين عبد المنعم معوض ومحمد شاكر، حيث يشتمل المعرض على تجاربهما في مجال التصوير على مدار سنوات مشوارهما الإبداعي.

يُذكر أن الفنان عبد المنعم معوض يعمل أستاذًا للتصميم بكلية الفنون التطبيقية، وقد شغل العديد من المناصب الهامة، أبرزها المستشار الثقافي المصري في إيطاليا، وعضو مجلس أمناء جامعة سيناء ومستشارًا ثقافيًا لها، ومستشارًا فنيًا لوزير الإسكان، ومستشارًا فنيًا في صندوق التنمية التابع لمجلس الوزراء. كما أقام الكثير من المعارض الفنية الفردية والجماعية بمصر والخارج.

بينما يعمل الفنان محمد شاكر حاليًا أستاذًا للتصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندرية، وقد شغل العديد من المناصب، منها منصب عميد كلية الفنون الجميلة بالإسكندرية، وعضوًا بالعديد من الجمعيات والاتحادات والأندية الفنية والثقافية داخل مصر وخارجها. كما شارك بالعديد من المشروعات الفنية المرتبطة بالعمارة، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من المعارض الجماعية في مصر والخارج منذ عام 1970 وحتى الآن.

يُقام المعرض في قاعة المعارض الغربية بمركز المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية، ويستمر حتى يوم السبت الموافق 18 نوفمبر 2017.





الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة