شريف إكرامي لـ"جماهير الأهلي": نقدر حزنكم فأنتم دوما السند الحقيقي

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 - 11:57 ص


علق حارس النادي الأهلي شريف إكرامي، اليوم الاثنين 6 نوفمبر، على خسارة المارد الأحمر أمام الوداد المغربي بهدف مقابل لاشئ في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالدار البيضاء.
وفشل الأهلي، في الحصول على الأميرة السمراء منذ عام 2013، وذلك بعد الهزيمة أمام الوداد بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين.
ووجه إكرامي، رسالة إلى الأهلاوية، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا: " قّدّر الله و ماشاء فعل، خسارة لم نكن نتمناها لبطولة غالية غائبة بعد مشوار طويل وصعب مع جماهيرنا الحقيقية، لكن الحمد لله على كل حال".
وأضاف: "تعودنا في مصر على نسب أي نجاح أو فشل كروي إلى أشخاص مع أن الجميع يعلم أن واقع المسئولية في كره القدم جماعي بحت.. وتبقي دائماً المشكلة في حالة الخسارة هي محاولة إلقاء اللوم على أشخاص بعينهم أو إيجاد كبش فداء يتحمل مسئولية أي إخفاق وللأسف هذا واقعنا".
وتابع: "لاعبي الأهلي هم أكثر اللاعبين تحملا للمسئولية في كل الظّروف ولكن البدء في ترديد نغمات واللجج فيها لأي غرض ما، هنا وجب التذكير والتوضيح.. ٤٨ مباراة رسمية للفريق منذ بداية الموسم خرجنا بشباك نظيفة أكثر من ٣٠ مباراة توج بها مركزي حراسة المرمي والدفاع بالأفضل أرقاماً و أداءً".
وأوضح: "وبخلاف الأرقام التاريخية محلياً، فالأهلي عالمياً أكثر فرق العالم حفاظاً علي نظافة شباكه في مباراياته الرسمية موسم ٢٠١٧.. المحاولة الآن لتحويل مركزي حراسة المرمي والدفاع إلي نقطة ضعف وسبب عدم التتويج لخطأ في مباراة أو أثنين من أصل ٤٨ غير موضوعي و غير مقبول".
وأردف: "السؤال أين كان هذا اللجج منذ ٦ مباريات، وتحديدا قبل مباراة الترجي في القاهرة، لم نسمع تقييم أو تدعيم أو أو.. فجأة يبدأ التقييم والتدعيم مع أول خطأ وإطلاق الأحكام المطلقه الغير موضوعية وكأن اللاعبين ليسوا بشراً".
وأضاف: "الحديث عن التدعيم في أي مركز طبيعي ولكن ليس علي حساب التقليل من لاعبين أشاد بهم الجميع منذ أيام قليلة، للأسف اللقطة الأخيرة في مصر تعم... أخيراً الهجوم  والنقد من الجماهير أو الاعلام على أي لاعب بعد أي خسارة هو طبيعي وواقع الأندية الجماهيرية والوجه القاسي لكرة القدم.. ولكن عندما يأتي الهجوم من مرشحين مُحتمل أن يكونوا مسئولين!!! فلا تعليق".
وختم إكرامي رسالته بـ"نقدّر حزن الجماهير فأنتم دوما السند الحقيقي، فقدنا بطوله هامة نعم، لكن التركيز في ما هو قادم أهم و دائما لاعبي الأهلي علي قدر المسئولية".


الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة