المهندس محمد السويدى
المهندس محمد السويدى


"دعم مصر": خطاب السيسي بمنتدى الشباب خريطة للقضاء على الإرهاب

حسام صدقة

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 - 01:06 م

وجه ائتلاف دعم مصر برئاسة المهندس محمد السويدى، التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى على كلمته الشاملة التي تناولت جميع القضايا العاجلة والمهمة والتي طرحها بكل صراحة ووضوح في خطابه التاريخي أمام العالم من مدينة السلام شرم الشيخ خلال افتتاحه لمنتدى شباب العالم.
وأكد السويدي، أن ما جاء في هذا الخطاب من قضايا يجعل جميع دول وشعوب العالم تعيش في أمن وسلام ويقضى على الإرهاب إذا ما تم تنفيذ هذه القضايا على ارض الواقع.
وأكد الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي باسم ائتلاف دعم مصر وعضو مجلس النواب أن الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطابه أمام هذا المنتدى العالمي كان واضحا وحاسما كعادته دائما عندما يتحدث عن ظاهرة الإرهاب الأسود ولكن هذه المرة أكد على محور في غاية الأهمية عندما قال إن الإرهاب ينتهك إنسانيتنا ومقاومته حق من حقوق الإنسان.
ولفت صلاح حسب الله إلى أن هذه الكلمات الواضحة من الرئيس السيسي تحتم على العالم كله وبجميع منظماته وفى مقدمتها الأمم المتحدة أن يرجع إلى التحذيرات السابقة للرئيس السيسي حتى من على منبر الأمم المتحدة.
وأضاف حسب الله أن صمت المجتمع الدولي على موقف بعض الدول والمنظمات الداعمة للإرهاب ليس فقط تشجيع ودعم الإرهاب والإرهابيين وإنما بمثابة انتهاك آدمية البشر وانتهاك حقوقهم الإنسانية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة