نبيل معلول
نبيل معلول


معلول: التحضيرات مباراة ليبيا على مرحلتين.. وهدفنا إسعاد شعبنا

أ ش أ

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 - 01:16 م

أكد المدير الفني للمنتخب التونسي نبيل معلول أن التحضيرات لمباراة ليبيا المرتقبة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم قائمة على مرحلتين: الأولى تتعلق بالتحضيرات الذهنية وتم الانتهاء منها، والثانية التي تم الشروع فيها تتعلق بالتحضيرات التكتيكية من خلال وضع الاستراتيجية التي سيتم اعتمادها في المباراة المقررة مساء السبت المقبل. 

وقال معلول– في تصريحات له اليوم الاثنين- إن مواجهة المنتخب الليبي في مباراة التأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 "هي مقابلة محاربين، وأنا على يقين أن النتيجة ستكون إيجابية إذا كان التوازن موجودا طيلة المباراة، وإذا قام اللاعبون بتنشيط هجوم المنتخب".

وأضاف معلول أن لاعبي نادي النجم الساحلي التونسي مروا بفترة سيئة خلال الأسبوع الأول من معسكر المنتخب، إثر الهزيمة أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والخروج من البطولة، مشيرا إلى أن الحالة النفسية للاعبين تحسنت خلال الأسبوع الثاني، وأن ما مر به لاعبو النجم عاشه الجميع في السابق.

واعتبر معلول أن الفوز على ليبيا والتأهل إلى كأس العالم بروسيا كفيل برفع معنوياتهم والخروج من الحالة النفسية السيئة التي مروا بها، مؤكدا حرصه على النجاح في مهمة يوم السبت المقبل بالفوز في المباراة الختامية في تصفيات المجموعة الأولى أمام ليبيا، وإسعاد جموع الشعب التونسي ورؤية احتفالات المواطنين بالتأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018.

ويحتل المنتخب التونسي صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، متقدما بفارق ثلاث نفاط على منتخب الكونغو الديمقراطية، فيما يأتي المنتخبان الغيني والليبي في المركزين الثالث والرابع برصيد ثلاث نقاط لكل منهما.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة