تشكيل لجنة للتحقيق في تدخين السجائر داخل مدرسة بشبرا الخيمة

أحمد عبدالكريم

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 - 02:12 م

قرر طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية فتح تحقيق عاجل في واقعة تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لطلاب يدخنون "السجائر " داخل مدرسة الثانوية التجارية التابعة لإدارة غرب شبرا التعليمة .

كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت فيديو حول قيام الطلاب داخل مدرسة داخل مدرسة الثانوية التجارية التابعة لإدارة غرب شبرا التعليمة بتدخين "السجائر " داخل المدرس.

الأمر الذي دفع أولياء الأمور إلى إرسال شكاوي عديدة لمديرية التربية والتعليم لاتخاذ إجراء حيال الطلاب الذين يقومون بتدخين السجائر في الفصول ولكن دون جدوى.

أكد أولياء الأمور في شكواهم إن مدرسة الملحقة التجارية تعاني من الإهمال الشديد والطلاب والذين يزيد عددهم عن 2500 طالب ونظرا لكثافة الطلاب يتم تقسيمهم على ثلاثة أيام دراسية و3 أيام إجازة نظرا لعدم وجود مدرسين، كما ان المدرسة تعاني من عجز شديد في المدرسين، ولا يوجد رقابة داخل الفصول.

وأضاف أولياء الأمور، أن المدرسة تشهد العديد من المشاجرات بين الطلاب بعضهم البعض وأخر تلك الوقائع منذ شهر تقريبا حيث نشبت مشاجرة بالشوم في فناء المدرسة، وقامت إدارة المدرسة باستدعاء الشرطة لفض المشاجرة وكان سبب المشاجرة الخلاف على شريط ترامادول.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة