8 فنانين تعرضوا لأزمات صحية خطرة خلال الفترة الماضية

أحمد السنوسي

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 - 04:25 م

علي مدار عام 2017 تعرض عدد كبير من الفنانين لوعكات صحية أدت إلى دخولهم لدور الرعاية الصحية، وكانت حالتهم الصحية محل اهتمام محبي الفن المصري في جميع أواسط الوطن العربي .

"بوابة أخبار اليوم" ترصد حالة عدد من الفنانين الذين تعرضوا لوعكات صحية خلال الفترة الماضية مثل الفنانة مديحه يسري، والفنانة نادية لطفي، والفنان سمير غانم، والمطرب هاني شاكر، والمطرب محمد منير، والفنانة القديرة شادية .


الفنانة مديحه يسري
دخلت الفنانة مديحه يسري أحدى المستشفيات ، بعد تعرضها لآلام في العظام، جعلها غير قادرة على التحرك من مكانها.

مديحه يسري تعاني منذ فترة كبيرة من مرض هشاشة العظام، وتخضع لجلسات العلاج الطبيعي بشكل مستمر، وهو السبب الذي استدعي بقاءها في المستشفى.

الفنانة نادية لطفي 
الفنانة نادية لطفي دخلت مستشفى المعادي العسكري، بعد قضائها شهرين في مستشفى "قصر العيني" لإصابتها بضيق التنفس ، وتفاقمت الأزمة بعد تناولها مجموعة أدوية غير مناسبة.

الفنانة ماجدة الصباحي
لا تزال الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي تعاني من بعض الآلام في العظام، وهو ما جعلها تتحرك على كرسي متحرك ، إلى جانب إصابتها بمرض الزهايمر.

الفنان سمير غانم 
كما تعرض الفنان سمير غانم لوعكة صحية نقل على أثرها إلى المستشفى، ورفضت أسرته الإعلان عن تفاصيل حالته الصحية.

الفنان لطفي لبيب 
تعرض الفنان لطفي لبيب إلى وعكة صحية دخل على إثرها المستشفى، لإجراء عملية جراحية في المخ بعد تعرضه لجلطة دماغية خفيفة.

المطرب هاني شاكر 
تعرض الفنان المصري هاني شاكر لوعكة صحية شديدة وتم نقله إلى المستشفى، أثناء تواجده بالأردن لإحياء حفل غنائي، سقط خلاله على خشبة المسرح، وتم إسعافه ، وعمل عدد من الفحوصات الطبية.

المطرب محمد منير 
تعرض الكينج محمد منير لوعكة صحية شديدة ، انتقل على أثرها إلى إحدى المستشفيات الكبرى بألمانيا ، والمتخصصة في علاج مشاكل مفاصل القدم ، بعدما تعرض لالتواء بالقدم، أثر على مفصل الركبة .

وأخرهم الفنانة شادية 
دخلت الفنانة شادية منذ أيام إلى مستشفى العاصمة بمنطقة الدقي لتقوم أسرتها بعدها بنقلها إلى مستشفي الجلاء العسكري ، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية وتعرضها لجلطة في المخ أدت لدخولها في غيبوبة، وهو ما دفع الأطباء لحجزها في العناية المركزة ومنع الزيارة عنها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة