مشاركة مصر ببورصة لندن السياحي
مشاركة مصر ببورصة لندن السياحي


صور| مشاركة مصرية بفعاليات بورصة لندن السياحية

مي سيد

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 - 09:00 م

يشارك وفد رفيع المستوى من قطاع السياحة، بفعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة، والتي انطلقت اليوم الاثنين، وتستمر حتى يوم 8 نوفمبر الجاري.

يشارك في الوفد كل رئيس الغرف السياحية كريم محسن، و رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية نادر الببلاوي، و رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري، و المستشار السياحي بلندن عمرو العزبي، و نائبة وزير السياحة عادلة رجب، والمستثمر إيهاب عبد العال، و الخبير السياحي رمضان حجاجي.

و من جانبه أكد هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، ورئيس الوفد على أهمية المشاركة المصرية في بورصة لندن السياحية التي تعد ثاني أكبر بورصة سياحية على مستوى العالم بعد بورصة برلين السياحية، كما أنها تعتبر مركز رئيسيا لتجمع شركاء المهنة من ممثلي منظمي الرحلات، وشركات الطيران، إلى جانب الإعلاميين من مختلف دول العالم ، مشيرا إلى أن تواجد السياحة المصرية في المعرض هذا العام له أهمية كبيرة خاصة بعد المؤشرات الإيجابية للسياحة المصرية خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2017.

وتابع الدميري : "مصر تحرص على المشاركة في كبريات المعارض السياحية للعمل على إيضاح الصورة الحقيقية للمقصد السياحي المصري وللترويج له ولتعظيم الاستفادة من المشاركة المكثفة لصناع السياحة.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة عادلة رجب نائبة وزير السياحة أن المشاركة المصرية في المعارض والبورصات الدولية الهامة تعد أداة هامة للترويج للمقصد المصرى من خلال الالتقاء بشركاء المهنة من منظمي الرحلات وصناع القرار في صناعة السياحة على مستوى العالم.

من ناحيته أكد عضو غرفة شركات السياحة، و عضو الوفد المشارك في البورصة، إيهاب عبد العال على أن أهمية بورصة لندن للسياحة، كونها من أهم المحافل السياحية الدولية و خصوصا لمصر.
وأوضح " عبد العال "، أن السوق البريطاني يعد من أهم الأسواق السياحية لدى مصر، مشيرًا إلى أن مشاركة مصر في تلك المعارض الدولية، تساعد في تحسين الصورة الذهنية عن المقاصد السياحية المصرية.

تجدر الإشارة إلى أن مصر تشارك هذا العام في المعرض بجناح مساحته 630م2 ودور علوي بمساحة 75م2 ويشارك فيه 16 شركة سياحة و25 فندق وجناح للاتحاد المصري للغرف السياحية وجناح لغرفة شركات السياحة وجناح لشركة مصر للطيران.

IMG-20171106-_WA0015

IMG-20171106-_WA0017

IMG-20171106-_WA0018

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة