رئيس مدينة مطاي بالمنيا يتابع مشاكل الصرف والطرق

وفاء صلاح

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 - 02:43 م

عقد اللواء ناصر فتحي رئيس مركز ومدينة مطاى بالمنيا، لقاءً جماهيرياً بحضور رؤساء الأحياء والوحدات القروية.

وقام الاهالى بعرض مشكلاتهم والتي جاء منها مشكلة الصرف الصحي ومشكلة رصف الطرق الرئيسية والتي تم حفرها لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل.

 كما تطرق الحديث إلى ضعف مياه الشرب بمناطق كثيرة بالإضافة إلى مشكلة صرف عمارات البريد بمطاي البلد وإنارة الشوارع حيث كلف رئيس المركز الجهات التنفيذية بإيجاد حلول عاجلة واليات لتلافى هذه المشكلات والتعاون مع المواطنين في حلها من اجل تحقيق وإعلاء مصلحة المواطن في المقام الأول.
 
من جانب أخر، تمكنت  الوحدة المحلية من إزالة عدد 18حالة تعد على الأراضي الزراعية وهندسة ري وإصلاح زراعي منها  حالتين تعدى على ارض إصلاح زراعي بمساحة 1 قيراط 6 أسهم و 13 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 12 قيراط و10 سهم و3 حالات هندسة ري وذلك خلال حملة للازالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم حماية الاراضى من اجل الحفاظ على رقعة الاراضى ومنع التعدي عليها مرة أخرى والتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق الدولة.
 
كما نفذت الوحدة المحلية حملة مكبرة لرفع الإشغالات من جانبي ووسط الطريق والتي شملت شوارع المدينة الرئيسية وموقف السيارات الخاص بالغروب حيث تم إزالة كل ما يعوق حركة سير السيارات كما تم إزالة كل المخلفات والقمامة التي كانت موجودة بموقف سيارات الغروب حفاظاً عل المظهر الجمالي للمركز ومنعاً لانتشار الأمراض بين المواطنين.
 
كما تم إعادة رد الشيء لأصله ورصف طريق مصر أسوان الزراعي بداية من مسجد صلاح الدين وحتى الحدود الإدارية لمركز مطاي مع سمالوط وذلك تيسيراً على المارة من المواطنين والمركبات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة