محافظة البحر الأحمر تشارك ببورصة لندن السياحية الدولية WTM

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 - 04:28 م

عقدت محافظة البحر الأحمر عدد من الفاعليات خلال اليوم الثاني على التوالي ببورصة لندن السياحية  WTM، حيث تتمثل فعاليات اليوم الأول والثاني بعقد اجتماعات واتفاقيات ممثلي الفنادق والشركات السياحية مع وكالات السفر والسياحة وعدد من اللقاءات التليفزيونية والمجلات والصحف العالمية التي تغطى فعاليات المعرض في الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر 2017م.

وحظى جناح محافظة البحر الأحمر بعقد العديد من اللقاءات والاجتماعات المثمرة الناجحة في التسويق السياحي لمحافظة البحر الأحمر في انتعاش الحركة السياحية للمحافظة للموسم الجديد.

وقال محافظ البحر الأحمر اللواء احمد عبدالله، أن بورصة لندن الدولية للسياحة  WTM والتي تعد ثاني أهم معرض وملتقي سياحي في العالم بعد بورصة برلين.

ويشارك في البورصة أكثر من 10 آلاف عارض من مختلف دول العالم بينهم كبري شركات السياحة والطيران، بجانب حضور وزراء سياحة وكبار المسئولين السياحيين من مختلف الدول وكبري المنظمات السياحية.

كما تعقد منظمة السياحة العالمية عدة ندوات ومؤتمرات علي هامش البورصة تحدد خريطة السياحة الدولية، وتتميز بورصة لندن بأنها تأتي قبل انطلاق الموسم السياحي الجديد مما يتيح الفرصة لعقد الصفقات والاتفاقيات التي تحدد مسار السياحة للموسم الجديد، تشهد البورصة تغطية إعلامية موسعة من وسائل الإعلام بمختلف أنحاء العالم.

eterytry fhtyuyt rhy6u7yu trytrhytrhythy

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة