جانب من الجلسات
جانب من الجلسات


تعرف على تفاصيل عقد مجموعة بولاريس مع اقتصادية قناة السويس

شيماء مصطفى

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 - 06:19 م

قام تحالف مجموعة بولاريس الزامل للمناطق الصناعية وشركة أرضك للتطوير العقارى وشركة سياك القابضة للتنمية والإدارة بتوقيع عقد للتطوير الصناعى لمساحة 5.5 مليون متر مربع مع المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وقع العقد، الفريق مهاب مميش رئيس مجلس إدارة الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، و محمد قاسم عضو مجلس إدارة مجموعة بولاريس بصفته ممثلاً للتحالف، خلال فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

و قام محمد قاسم عضو مجلس إدارة مجموعة بولاريس بصفته ممثلاً للتحالف، بتقديم عرض عن تحالف مجموعة بولاريس الزامل وما حققته من إنجازات خلال 10 أعوام من استثماراتها بجمهورية مصر العربية. 

وأوضح نجاح الشركة نجحت في تطوير 3.1 مليون متر مربع في مدينة السادس من أكتوبر جاذبة أكثر من 80 مستثمر من شركات متعددة الجنسيات ومستثمرين محليين، باستثمارات ٢٠ مليار جنيه وبلغ عدد الوظائف المباشرة التي تم توفيرها في المنطقة الصناعية حوالي ٣٥ ألف وظيفة مباشرة. 

وأشار إلي استثمارات مجموعة سياك القابضة التى تمتلك وتدير حوالي 11 مليون متر مربع من المناطق الصناعية في مختلف أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى مجمع مجرة الإداري الذي يعتبر أحد أفخم المجمعات الإدارية بمصر، وشركة أرضك، التي نجحت في تطوير وتسليم 5 مشاريع سكنية وتجارية في القاهرة الجديدة والشروق باحترافية عالية.

وأوضح المهندس باسل شعيرة – نائب مدير عام مجموعة بولاريس ورئيس شعبة التطوير الصناعى باتحاد الصناعات، أن المشروع يستهدف جذب استثمارات تبلغ قيمتها 3.5 مليار دولار وتوفير ما يقرب من 100 ألف فرصة عمل ، منها 40 ألف فرصة عمل مباشرة.

من جانبه، أكد الدكتور اشرف دويدار العضو المنتدب لشركة أرضك للتطوير العقاري، أن الشركة تسعى إلى التواجد في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس نظراً لأهميتها وفرص الاستثمار الواعدة بها.








الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة