المغني البريطاني إد شيران
المغني البريطاني إد شيران


"إد شيران": "أول مرة أفوز بـ3 جوائز في ليلة واحدة"

محمد طه

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 - 11:07 م

عبر المغني البريطاني إد شيران عن سعادته بعد فوزه بـ3 جوائز في حفل توزيع جوائز إذاعة "إينرجي" العالمية، والذي أقيم في مدينة "كان" الفرنسية مساء السبت الماضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وقال "شيران": "تلك هي المرة الأولى التي أفوز فيها بثلاث جوائز في ليلة واحدة، حدث ذلك في فرنسا بحفل إذاعة إينرجي، وأنا سعيد للغاية"، وأنهى "شيران" تغريدته بأنه سيذهب لتناول الكباب.

وحضر وليد مصطفى، مالك إذاعة "إينرجي" في مصر، الحفل إلى جانب وفود من رؤساء باقي فروع "إينرجي" حول العالم، كما أذاعت "إينرجي مصر" مقتطفات من الحفل الساهر والذي جمع أشهر المطربين العالميين، كما حضر الحفل 2 من مستمعي الإذاعة في مصر كانا قد فازا في وقت سابق بدعوة لحضور الحفل إلى جانب تكفل المحطة بتذاكر الطيران والإقامة ومصاريف السفر.

كان إد شيران قد فاز بجوائز أفضل مغني حول العالم، وجائزة أفضل كليب وجائزة أكثر أغنية انتشارا بحفل "إينرجي"، كما فازت سيلينا جوميز بأفضل مغنية لهذا العام، وحصل ديفيد جوتا على جائزة أفضل "دي جي" لهذا العام، وفاز فريق "إيماجن دراجونز" بجائزة أفضل فرقة موسيقية، وتم تكريم "فريق يو تو" بحصوله على الجائزة الشرفية الكبرى، وذهبت جائزة أغنية العام إلى ريمكس "ديسباسيتو" لجاستن بيبر ولويس فونسي، ورافق إد شيران بعد الحفل صديقته شيري سيابورن للاحتفال بالجوائز التي حصل عليها في حفل إينرجي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة