بعد استبعادها من "ذا فويس" لأسباب سياسية"..أحلام ترد على المشككين في ولائها للإمارات

دعاء فودة

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 - 04:16 م

اختيرت مؤخرا هذه الفنانة كبيرة لتكون في فريق تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، انتشر، الأربعاء 8 نوفمبر الجاري، خبر الاستغناء عنها واستبدالها بـ نوال الكويتية.
أعلن عنه عبد الله مخارش، رئيس قسم الفن بصحيفة الشرق الأوسط السعودية، عبر حسابه الخاص على تويتر،  وقال إن إم بي سي ستُصدر بياناً تُعلن فيه عن استبعاد أحلام من البرنامج، والاتفاق مع الفنانة نوال الكويتية، ليضيف في تغريدة أخرى، إنه تم استبعاد أحلام من برنامج "ذا فويس" وإم بي سي، وستكون نوال الكويتية هي نجمة البرنامج بجانب اللجنة.
وذكر في تغريدة اخرى "استبعدت احلام من برنامج ذافويس وام بي سي، وستكون القديرة نوال الكويتية هي نجمة البرنامج الى جانب اللجنة وخلي فجر السعيد تنفعك مرفقا علم قطر. 
وتردد أن استبعاد احلام من ذا فويس لسبب سياسي ، وبسبب زوجها القطري.
وردت أحلام على المشككين في ولائها لبلدها الإمارات، وعلى الاستغناء عنها في برنامج ذا فويس، وكتبت أول تغريدة لها من خلال حسابها على الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة "بلادي وإن جارت على عزيزة"، ثم كتبت تغريدة أخرى: "ولائي وانتمائي وحبي لبلدي الإمارات لن يستطيع أي حاقد أو كاره أن يشكك به من أيام #طار_الشر_يا زايد إلى هذا اليوم وللأبد مهما حاول الحاقدون من المهد إلى اللحد إماراتية وولائي إمارتي وافتخر ونقطه ع السطر".
يذكر أن أحلام انتهت من تصوير حلقات المراحل الأولى من البرنامج الذي ينطلق في 2 ديسمبر المقبل، ولم يعلن عن مصير الحلقات التي تم تصويرها بوجود أحلام.



الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة