محمد كامل
محمد كامل


خلال حفلها للاحتفال بالصعود إلى المونديال..

بريزينتيشن تدعو لدعم الحلم المصري بتنظيم مونديال 2026

رضا خليل

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 - 11:04 م

أكد رئيس شركة بريزينتيشن الراعية للكرة المصرية، محمد كامل، على أن لديه حلم لن يتحقق إلا بوقوف الجميع سواء وزارة الرياضة، أو اتحاد الكرة، وكذلك الجماهير خلف منتخبنا الوطني.

وأضاف "كامل" خلال حفل تكريم المنتخب بصعوده لمونديال روسيا 2018 المذا ع على قناة  on soprt اليوم الاربعاء 8 نوفمبر، أن شركة بريزينتيشن ستظل تعمل من أجل أن تشهد الرياضة مزيدًا من التطور والازدهار، موجها الشكر  لفريق بريزينتيشن "فريق عمل الشركة" على جهوده الجبارة .

وتابع :" شركة بريزينتيشن قالت الكورة حياتنا وأخذت عهدًا بعمل شيء جيد برغم مما واجهته من انتقادات، ونعدكم بأن الدوري المصري سيصل إلى مليار جنيه، وأن تظل مباراة الأهلي والزمالك كلاسيكو العرب"، مضيف قائلا:"السر في بريزينتيشن هو حلم الرجال الذي أصبح الناس يخافونه وأبوريدة كان يخبرني أن المنتخب سيصل للمونديال برغم التحديات".

وشدد "كامل" على أن شركة بريزينتيشن تعمل منذ أكثر من 4 سنوات من أجل التحدي والمساهمة في تطوير الكرة التي تراجعت في الفترة السابقة بشكل كبير، داعيا الجميع للوقوف خلف حلمهم بفوز مصر بتنظيم مونديال 2026 ، كما طالب ممن يشارك في العمل الرياضي، بأن يشارك مع بريزينتيشن من أجل النهوض بمسيرة الرياضة المصرية والمنتخب الوطني حتي يتحقق المزيد من الأحلام، والتي كان أولهاالصعود لمونديال  روسيا 2018.


 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة