الشاب خالد: سجلت أغنية "شباب الدنيا" في 24 ساعة

دعاء فودة الخميس، 09 نوفمبر 2017 - 10:03 ص
قال الفنان الجزائري الشاب خالد، إنه حريص على زيارة مصر سنويا، منذ حفله الأول بالقاهرة في منتصف تسعينيات القرن الماضي.

وأكد أنه نشأ على الفن المصري القديم، مثل أم كلثوم، وعبد الحليم حافظ، وفريد الأطرش، واصفا مصر بأرض الحضارة والسلام التي يعرفها كل شعوب العالم.

كشف الشاب خالد، كواليس أغنية "شباب الدنيا" الخاصة بمنتدى شباب العالم، المقام في شرم الشيخ تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، خلال حواره مع الإعلامي أحمد فايق، على فضائية "النهار"، موضحا أنه تلقى اتصالا هاتفيا من المنتج يعقوب مهنا بشأن هذه الأغنية التي وصفها بـ"المفاجأة" بالنسبة له.

تابع أن هذه الأغنية تعبر عن الحب والسلام، الأمر الذي يتوافق مع طبيعة أعماله الفنية، مشيرا إلى أنه وافق على الفور، بعدما علم أن "شباب الدنيا" خاصة بمنتدى شباب العالم الذي ينطلق من شرم الشيخ بحضور ثلاثة آلاف شخص.

أوضح الشاب خالد، أنه وصل إلى القاهرة لتسجيل الأغنية، وانتهى منها في خلال 24 ساعة، وأكد أن كل العرب يحبون مصر.. ونحن نحتاج إلى السلام والمحبة".

يذكر أن أغنية "شباب الدنيا" من كلمات خالد تاج الدين، وألحان الفنان عمرو مصطفى، وتقول كلماتها: "الفرحة دي هنكملها.. أيامنا جيالنا نستنى ليه.. نتقابل هدفنا جيل بحاله شباب حقق آماله ووحد الإتجاه متجمعين.. والليلة متجمعين على الخير والحب في عيونا يبان.. والليلة أيوه مفيش ألوان.. من كل الدنيا جينا نقولها.. يلا بينا".



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة