الدكتورة سحر نصر
الدكتورة سحر نصر


سحر نصر:التنمية تتحقق بتعاون الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني

حسن هريدي- حسن أبو العباس

الخميس، 09 نوفمبر 2017 - 11:00 ص


أكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن التنمية لن تتحقق دون تعاون بين الحكومة والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني.
جاء ذلك خلال تفقد الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ,جناح مؤسسة "اسمعونا" بقاعة المؤتمرات والذي أقيم على هامش منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ.
وأكدت نصر,  حرص الوزارة على التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني من أجل تحقيق التنمية المستدامة , حيث تعمل المؤسسة على تحقيق التنمية من خلال الربط بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والمجتمع المدني.
واستمعت الوزيرة، إلى شرح من الدكتور محمد فتحى، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، حول ما قامت به المبادرة على مدار الثلاث السنوات الماضية، منذ تأسيس المؤسسة، حيث ساهمت المؤسسة من خلال مبادرة قرية الأمل في تطوير أكثر من 25 قرية من القرى الأكثر احتياجا، وتوصيل المياه الشرب للمنازل وفتح فصول لمحو الأمية، ورفع كفاءة المدارس وإقامة مشروعات تنموية، والمساهمة في زواج اليتيمات.
وأوضح "فتحى" أن اسمعونا قامت أيضا بالمساهمة في أنشاء مراكز حضانات مجانية في كل محافظة في محافظات مصر، إضافة إلى أطلاق مبادرة اطمن على نفسك لمحاربة فيروس سى.
وأشادت الوزيرة، بمبادرة اسمعونا ودورها في تنمية القرى الأكثر احتياجا، وما قدموه من نموذج مميز لشباب مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة