الأساتذة والطلاب السعوديون يشيدون بتنظيم وأهمية منتدى شباب العالم

أ ش أ

الخميس، 09 نوفمبر 2017 - 03:23 م

أكد وفد الأساتذة والطلاب السعوديين المشاركين في منتدى شباب العالم -الذي يختتم فاعلياته بشرم الشيخ مساء اليوم الخميس تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية- أهمية عقد هذا المنتدى والمشاركة الفعالة للشباب المصرى في إعداده والتفاعل الذي تم مع الشباب من جميع أنحاء العالم بما عكس الصورة الحضارية لمصر، مطالبين بعقد المنتدى سنويا.

وأشادوا في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالتنظيم البارع لأعمال المنتدى والفاعليات الثقافية والسياحية التي تمت على هامش ندواته التي ناقشت العديد من الموضوعات الهامة.

وأشادت الدكتورة هدى منصور، أستاذ الاقتصاد بكلية إدارة الأعمال بجامعة الأعمال والتكنولوجيا بالمملكة العربية السعودية، بجهد اللجنة المنظمة للمنتدى، والتي لم تتدخر جهدا من أجل إخراج المنتدى في حلته التي تعكس الصورة الحضارية لمصر كما كانت الموضوعات من الأهمية والاحترافية ما جعل الحضور يكاد يكون ١٠٠٪‏ في مختلف الجلسات.

وبدورها، أكدت دكتورة لولوة المطلق، وكيلة جامعة الأعمال والتكنولوجيا بالمملكة العربية السعودية، أهمية مشاركة طالبات الجامعة في مختلف المنتديات والمحافل الشبابية المميزة وعلى رأسها مؤتمر الشباب الدولي الذي انعقد بمدينة شرم الشيخ. 

كما أكدت الطالبات الجامعيات السعوديات على خصوصية هذا المحفل حيث أكدت ريانة المويلحي أن المؤتمر قائم على جهد وتفاعل ومشاركة الشباب من جميع أنحاء العالم وتتمنى باسمها وباسم الجامعة أن يقام هذا المؤتمر العالمي كل عام.

وأشارت سعاد فيصل أن المؤتمر يعتبر حدث لا يمكن تفويته ويجب على كل الشباب المشاركة فيه، لما فيه من إنشاء علاقات وتكوين صداقات من جميع أنحاء العالم وعيش تجربة لا مثيل لها. 

فيما أكدت تالا خضير أن مثل هذه المؤتمرات تفيد شباب و بنات هذا الجيل لأن لديهم طموح و قدرات عالية.

كما أشادت لميس بصري بأن هذا المؤتمر عبارة عن فرصة لا تقيم بثمن من حيث أنه وفر المكان المناسب لتكوين صداقات وعلاقات عمل مجزية في شتى أنحاء العالم من خلال المناقشات الحرة والفعاليات العديدة المقدمة من قبل منتدى الشباب. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة