برلماني لمسئولي المرور: " أنا اتخذت مخالفة بـ500 جنيه"

حسام صدقة الخميس، 09 نوفمبر 2017 - 03:55 م
ناقشت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى،  طلب الإحاطة المقدم  من النائب رضا البلتاجي بشأن حركه المرور في شوارع حلوان الرئيسية، بحضور ممثلي الإدارة العامة للمرور، حيث أكد رضا البتاجى، ضرورة تفعيل هيبة الدولة نحو تنظيم المرور فى شوارع حلوان الرئيسية بجعل السيارات فى اتجاه واحد مع منع الانتظار نهائيا في شارع منصور  لتسهيل حركة سياسات هيئة النقل العام.

وأكد مدير إدارة المرور اللواء علاء متولي، على أن دور المرور هو التنظيم والإدارة فقط، والأمر متعلق باللافتات التي تعطل تنظيم المرور ونحن فى حاجة اليها وهى التى تعطلنا فقط قائلا:" المشكلة في اللافتات ووجودها يحل الأزمة".

وأكد على أن المرور لا يتأخر عن أنحاز المهمات  وشاركنا فى أكثر في حل للأزمات كثيرة منها شارع امتداد رمسيس وكوبري أكتوبر بجهود ذاتيه.

وتدخل اللواء محمد الشيخ ، سكرتير عام المحافظة:"إذا كان الأمر متعلق باللافتات فإن المحافظة ملزم بذلك 15 يوما فقط وإنهاء هذه الأزمة ".

ووجه الشكر رضا البلتاجى لمحافظة القاهرة ومسئولي المرور، مداعبا الأخير:"أنا اتخذت مخالفه ب500 جنيه  وأنا جاى ...وبالتالى تكلفه اللافتات مش كتيرة  ".

وقال النائب أحمد السجينى:"كدا المخالفة تتحصل دلوقتي عشان الناس تعرف أن النواب بدفع الغرامات والمخالفات"، فيما ناقشت اللجنة  طلب الإحاطة المقدم  أيضا من النائب رضا البلتاحي، بشأن عدم تنفيذ الأحياء لقرارات الإزالة المباني المخالفة.
 
 





الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة