أحد الشباب الأوروبين متحدثًا في ختام منتدى شباب العالم
أحد الشباب الأوروبين متحدثًا في ختام منتدى شباب العالم


أحد الشباب الأوروبيين لـ«السيسي»: شكرًا لك ولشعبك ولبلدك

محمد رمضان

الخميس، 09 نوفمبر 2017 - 08:21 م

وجه أحد الشباب الأوروبيين المشاركين في الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم، مساء الخميس 9 نوفمبر، رسالة خاصة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا: «شكرًا لمصر على جمعنا، شكرا للرئيس السيسي على كرمك وحكمتك، أتمنى من الله أن يباركك ويبارك شعبك وبلدك».

وقال الشاب: أتوجه لكم بالشكر لإتاحة الفرصة لنا لمشاطرتكم في عادتكم وثقافاتكم، أذكر الشباب بأننا كانت لنا فرصة تتمثل في مشاركة من هم أكبر منا سنا يقفوا معنا، وعلينا ألا نهدر هذه الفرصة مستقبلا».

وعن مشاركته في المنتدى، أضاف: «تعرفت على وفد جميل من مصر في روسيا، دعاني لحضور المؤتمر، وبمجرد ما قدمت الطلب تلقيت الدعوة، نحن هنا جميعا وأسرتي معي، تعلمنا التسامح والاحترام وسأتبنى الأسرة المصرية.. بحبكم».

وواصل الشاب حديثه، قائلا: «وجدت مكان فيه الآمان والثقة والحوار والسلام، لقد حضرت العديد من الجلسات، ولدي أمل أن هناك مستقبلا مستنيرا إذا ما عملنا سويا، أقول للشعب المصري إننا لنقف سويا ضد الإرهاب علينا أن نلتقي كثيرا، سأعود لهذا البلد ونستمر في الحديث، العالم لم يبق كما هو».

وكانت فعاليات الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم، قد بدأت منذ قليل، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد افتتح أعمال منتدى شباب العالم، المنعقد خلال الفترة 5 - 9 نوفمبر الجاري بمدينة شرم الشيخ، الأحد الماضي، بمشاركة ما يزيد على 3000 شاب من مختلف دول العالم، وبحضور رؤساء دول وحكومات وكبار مسئولي عدد من الدول الشقيقة والصديقة، فضلًا عن قيادات عدد من المنظمات الدولية، ومنظمات المجتمع المدني.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة