أخبار الميركاتو| آلي لريال مدريد ويوفنتوس يعوض رحيل ألفيس

حسن عادل

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 - 02:52 م

 
نبيل فقيرقبل قرابة الشهر ونصف من انطلاق موسم الانتقالات الشتوية بالدوريات الأوروبية المختلفة اشتعلت سوق الانتقالات بعد ما بدأت العديد من الأندية الأوروبية بالكشف عن اللاعبين الذين تهدف لضمهم خلال الميركاتو.

وظهرت العديد من الأسماء الكبيرة في سوق الانتقالات الشتوية هذا العام والتي من الممكن أن تغادر أنديتها خلال الفترة المقبلة.

وتقدم بوابة أخبار اليوم خلال التقرير التالي قائمة بأسماء أبرز اللاعبين الذين ظهرت أسمائهم في سوق الانتقالات الشتوية، والأندية التي تفاوضهم.

هيكتور بيليرين

hector-bellerin-arsenal_ddchbtc47pjl1eicu2dtdxvya مدافع نادي الأرسنال الإنجليزي واحد من الأسماء التي يتم طرحها في سوق الانتقالات كل عام، حيث يعتبر هيكتور بيليرين واحدًا من أفضل وأسرع المدافعين في العالم.

وقالت صحيفة «ديلي إكسبريس» الإنجليزية إن نادي يوفنتوس الإنجليزي يسعى لتعويض رحيله الظهير الأيمن داني ألفيس بالتعاقد مع اللاعب الإسباني.

ديلي آلي

alli1

نجم توتنهام ديلي آلي واحدًا من الأسماء التي تم الحديث عنها مؤخرًا خلال سوق الانتقالات الشتوية، حيث يسعى نادي ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول على نجم السبيرز.

أنطوان جريزمان

antoine-griezmann-atletico-madrid-napoli-audi-cup_1errjfz6uufb51
جريزمان الصفقة التي يسعى نادي مانشستر يونايتد لحسمها منذ الموسم الماضي، إلا أن منع نادي أتلتيكو مدريد من التعاقدات جعل جريزمان يتخذ قرارًا بالبقاء ضمن صفوف الروخي بلانكوس.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد لحسم صفقة انتقال جريزمان إلى صفوفه خلال موسم الانتقالات الحالي.

نبيل فقير

4500
اللاعب الفرنسي من أصل جزائري نبيل فقير هو الآخر أحد الأسماء المطروحة بقوة لكي يغادر ناديه.
وقالت صحيفة الجارديان البريطانية إن لاعب ليون الفرنسي هو أحد الأهداف التي يسعى المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي أرسين فينجر لضمها في موسم الانتقالات الشتوية.

أندير هيريرا

C020851_ECD074_DCB9_F1_AD2160_BD33_AAC
أحد اللاعبين الذين كان ضمن التشكيلة الأساسية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي كان يعتمد عليه المدير الفني جوزيه مورينيو بشكل أساسي خلال أيامه الأولى مع الشياطين الحمر إلا أن الأمر تغير.
ودخل هيريرا ضمن اهتمامات نادي أتلتيكو مدريد الإسباني خلال الفترة الماضية، ومع ابتعاده عن المشاركة بشكل أساسي مع فريقه.

ويبدأ موسم الانتقالات الشتوي خلال الفترة بين ا يناير حتى 31 يناير، بينما يبدأ الماركاتو الشتوي في إسبانيا من 1 يناير حتى 2 فبراير.

























الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة