جوهر نبيل
جوهر نبيل


جوهر نبيل: تنازلت عن حلمي من أجل الخطيب وقائمته

شادي محمد

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 - 05:10 م

أعرب جوهر نبيل المرشح على منصب العضوية فوق السن بانتخابات الأهلي،  عن سعادته بالتواجد ضمن قائمة محمود الخطيب المرشحة لخوض انتخابات الأهلي، في 30 نوفمبر الجاري.

وأضاف جوهر نبيل : "عندما طلب مني الكابتن محمود الخطيب التوقف عن العمل الإعلامي من أجل التواجد معه في قائمته الانتخابية وافقت على الفور، رغم عشقي الكبير للعمل في الإعلام وأحلامي وتطلعاتي في هذا المجال،والكابتن الخطيب أكد لي رفضه التام للجمع بين العمل داخل مجلس الإدارة والإعلام، وعلى الفور ضحيت بالإعلام يقينا وعشقا واحتراما للكابتن الخطيب وقائمته الانتخابية". 

وتابع جوهر نبيل: "أن قائمة الخطيب تضم أسماءً بارزة، سبق وخدمت النادي لسنوات طويلة وقادرة على قيادة النادي للعودة إلى العالمية مجدداً بجانب أحلام وطموحات القائمة في تحقيق جميع مطالب الجمعية العمومية على كافة المستويات والخدمات والأنشطة. 

وأوضح نجم كرة اليد الأسبق للمنتخب الوطني والأهلي، أن أعضاء الجمعية العمومية بالنادي يدركون أهمية المرحلة التي يمر بها النادي الأهلي بالوقت الحالي، ويقدرون أنه حان الوقت لعودة النادي إلى أبنائه الذين خدموا القلعة الحمراء سنوات طويلة، سواء لاعبين أو مسئولين. 

وذكر جوهر نبيل أن برنامج الخطيب شامل كل أحلام وطموحات وتطلعات الجمعية العمومية التي تمتلك ثقافة وفكر ووعي يدفعها لاختيار أبناء النادي المخلصين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة