منى عبد الغني
منى عبد الغني


منى عبد الغني « فوق السحاب » بثوب جديد

أحمد السنوسي

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 - 06:33 م

انضمت الفنانة منى عبد الغني لأسرة مسلسل "فوق السحاب"، بطولة النجم هاني سلامة، وتأليف السيناريست حسان دهشان، والمخرج رءوف عبد العزيز، ومن إنتاج شركة سنرجي لمالكها تامر مرسي.

وقالت منى أنها سوف تطل على جمهورها خلال شهر رمضان المقبل 2018 بثوب جديد تماما عليها من خلال مشاركتها في مسلسل "فوق السحاب"، المقرر البدء في تصويره الشهر المقبل، مؤكدة على سعادتها بوجودها في هذا العمل القوي مع شركة إنتاج محترمة يقف ورائها المنتج تامر مرسي الذي رصد له ميزانية ضخمة، نظرا لتصويره في أكثر من دولة خارج مصر، هذا إلي جانب وجود أسرة عمل مترابطة ومتفاهمة، تكرر التعاون مرة ثانية بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلهم "طاقة نور"، الذي عرض رمضان الماضي بالقنوات الفضائية.

وأشارت منى في تصريحات صحفية أنها سوف تقدم في المسلسل شخصية مختلفة عنها وغنية بالتفاصيل والأحداث، وسوف تمر بالعديد من المراحل على مدار حلقات المسلسل مؤكدة أنها سوف تفاجئ الجمهور بتقديمها لهذه الشخصية .

يشار إلي أن مسلسل "فوق السحاب" بطولة النجم هاني سلامة والنجمة اللبنانية ستيفاني صليبا والفنان القدير إبراهيم نصر ومن تأليف حسان دهشان ومن أخراج رؤوف عبد العزيز وانتاج سنرجي لمالكها تامر مرسي. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة