بالفيديو .. أيوب: الأهلى كان بحاجة شديدة لهذا الفوز للخروج من كابوس إفريقيا

رضا خليل

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 - 10:39 م

قال المدرب العام بالنادي الأهلي أحمد أيوب، إن الأهلى كان بحاجة شديدة إلى هذا الفوز من أجل الخروج من كابوس البطولة الأفريقية التى أخفق الفريق فى الفوز بها أمام الوداد المغربي.

وأضاف " أيوب" خلال تصريحات لقناة ON SPOکT عقب اللقاء اليوم الجمعة أنه احترام فريق تليفونات بنى سويف كان وراء الفوز الكبير بخماسية مساء اليوم والتأهل لدور الـ16 لكأس مصر بدور الـ32 الذي إقيم بملعب بتروسبورت .

وتابع: "كان من الضروري الظهور بشكل طيب اليوم وحسم النتيجة لصالحنا بالفوز فمباريات الكأس دوما تشهد مفاجآت وكنا حذرين من حدوث أي مفاجآت"، منوها أنه تواصل مع حسام البدري قبل اللقاء وتم التنسيق بيننا حول تشكيل اللقاء وطريقة اللعب وغيرها من الاستعداد للمباراة اليوم.

وأوضح أنه قام بتوصيل أكثر من رسالة للاعبين قبل المباراة كان أهمها احترام المنافس وأخذ المباراة على محمل الجدية خاصة بعدما فشلت بعض فرق من أندية الدورى الممتاز فى الصعود بسبب الاستهانة بالمنافسين.

وأشار "أيوب" إلى أن إهدار حمودي لركلتي جزاء أمر طبيعي في كرة القدم ولا يعد الأول كما أن حمودي قدم مستوى متميز للغاية حتى تم تغييره، لافتا إلى أن السورى عبد الله الشامي سيشارك في الوقت المناسب وأن استبعاده أمام التليفونات بسبب وجهة نظر الجهاز الفني.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة