محافظ دمياط أثناء افتتاح المعرض
محافظ دمياط أثناء افتتاح المعرض


بمشاركة 53 شركة عالمية

محافظ دمياط يفتتح أكبر معرض عالمي لتصميم الأخشاب

بوابة أخبار اليوم

السبت، 11 نوفمبر 2017 - 01:37 م

 
افتتح الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط أكبر معرض عالمي لتصميم الأخشاب وتكنولوجيا صناعة الأثاث Wood Tech  والذى يستمر حتى 13 نوفمبر بالصالة الرياضية المغطاة برأس البر.

 ويأتى هذا المعرض كثمرة تعاون بين كل من محافظة دمياط والغرفة التجارية " شعبة الأثاث " ومدينة دمياط للأثاث بمشاركة عدد 53 شركة عالمية من دول ألمانيا واليونان وإيطاليا والنمسا ومصر تمت دعوتهم وحضورهم لعرض منتجاتهم.

 كما يتضمن المعرض أحدث ماكينات صناعة الأثاث باستخدام تكنولوجيا نظم المعلومات ويتيح الإطلاع على أحدث المستجدات فى مجال صناعة الأثاث للمهتمين والعاملين بهذه المهنة فى إطار توجه الدولة لتطوير وتنشيط صناعة الأثاث بمصر وبدمياط بالدرجة الأولى.

 وأكد طه أن Wood Tech معرض لأحدث ما توصل إليه العالم من أخشاب مصنعة " غير طبيعية " لافتاً أن 85 % من صناعة الأثاث بالعالم تعتمد على الأخشاب الصناعية و 15 % على الأخشاب الطبيعية وأننا بمصر نتنافس فى 1 % فقط من الـ 15 % مما يؤكد على أهمية المعرض فى مواكبة دول العالم فى الاتجاه إلى استخدام الأخشاب المصنعة مضيفا أن كل هذه الجهود تأتى فى إطار الخطوات الجادة التى تتخذها المحافظة لتنمية صناعة الأثاث ولعل أهمها مشروع مدينة دمياط للأثاث ذلك المشروع القومى التنموى الذى توليه القيادة السياسية اهتماماً خاصاً بإنشاء مدينة متكاملة متخصصة فى صناعة الأثاث بمصر 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة