خلال فعاليات المونديال
خلال فعاليات المونديال


الكويت تفوز بالمركز الأول في مونديال القاهرة للإذاعة والتليفزيون

نادر غازي

السبت، 11 نوفمبر 2017 - 01:59 م

فازت الكويت بالمركز الأول في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، الذي اختتم أعماله أمس الجمعة، بمشاركة لفيف كبير من الإعلاميين والفنانين العرب.

وأعلن الشيخ فهد المبارك الصباح رئيس وفد الكويت بالمونديال وكيل وزارة الاعلام المساعد لشئون الإذاعة،  أن الكويت حصلت علي  45 ميدالية ذهبية وفضية بالدورة السادسة للمهرجان التي عقدت تحت شعار "لن يكسرنا الإرهاب".

وأشار  الصباح إلى أن وزارة الإعلام الكويتية شاركت في فعاليات المونديال بـ 52 عملاً إذاعياً وتلفزيونياً فاز معظمها بجوائز المهرجان ما يؤكد ً أن التحضير للمهرجان  واختيار الاعمال المشاركة كان متميزا  مشددا علي  الأهمية التي توليها وزارة الإعلام لإبراز إنتاجها المتميز في كافة فنون العمل الإذاعي.

وأوضح ان مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام يشهد تطوّراً مستمراً من حيث التنظيم والفعاليات، إلى جانب عدد الأعمال المشاركة، سواء كانت إذاعية أو تلفزيونية.

وشاركت دولة الكويت في فعاليات المونديال بوفد ترأسه الشيخ فهد مبارك الصباح، وضم كلاً من مدير إدارة البرنامج العام في إذاعة الكويت، سعد الفندي، ومدير إدارة التنفيذ والتشغيل بالقناة الأولى في تلفزيون الكويت، مشاري البعيجان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة