حسين زين
حسين زين


اهتمام إعلامي بنقل فعاليات مؤتمر «أخبار اليوم» الاقتصادي بالتليفزيون والإذاعة

السيد عيسى

الأحد، 12 نوفمبر 2017 - 12:31 ص

 
يحظى مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الرابع الذي يقام تحت شعار «الاستثمار والتصدير من أجل التشغيل »‬ في الفترة من 12 نوفمبر إلي 14 نوفمبر الجاري باهتمام إعلامي كبير من القنوات والإذاعات.

ووجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بنقل كاميرات قطاع الأخبار برئاسة الإعلامي خالد مهني، فعاليات جلستي الافتتاح والختام علي الهواء علي القنوات الأولى والنيل للأخبار والفضائية المصرية، ‬بالإضافة لتغطية خاصة لجلسات المؤتمر من خلال تطويع عدد من البرامج علي القنوات المختلفة لعدد من الجلسات الهامة.

وأكد مجدي لاشين رئيس التليفزيون أن مؤتمر أخبار اليوم من الفعاليات الهامة بالنسبة للاقتصاد المصري لذلك يحرص التليفزيون علي تطويع عدد من البرامج لتغطية الفعاليات بالإضافة إلي تخصيص فقرات كاملة عنه واستضافة عدد من الخبراء السياسيين لتحليل النتائج.. كما تتابع الشبكات الإذاعية المختلفة فعاليات المؤتمر من خلال تقارير حية من داخل أروقة المؤتمر أو عبر تسجيل لقاءات مع الحضور.

وتحرص قنوات دي إم سي والنهار والحياة واون اي وإم بي سي مصر وأوربت وتن والعاصمة وسي بي سي وال تي سي والمحور والحدث ودريم وصدي البلد والقاهرة والناس علي نقل وقائع جلستي الافتتاح والختام مع عمل لقاءات مع المشاركين للحديث عن الفعاليات المختلفة وأهمية المؤتمر ونتائجه وتوصياته مع تطويع عدد من البرامج للحديث عن الفعاليات.كما يحظي المؤتمر باهتمام عدد من وسائل الاعلام العالمية والعربية وتنقل فعالياته علي عدد من هذه القنوات من بينها سكاي نيوز والحرة والعربية والحدث والغد العربي ودوتشة فيله الالمانية وبي بي سي وفرانس 24.

تبدأ جلسات المؤتمر7.00 مساء بقراءة لآيات الذكر الحكيم بصوت الشيخ ياسر الشرقاوي يليها كلمه رئيس مجلس ادارة مؤسسة أخبار اليوم الكاتب الصحفي ياسر رزق ثم كلمة لوزيرة التخطيط ورئيس لجنة المتابعة الدائمة للمؤتمر ثم كلمة لوزير الاستثمار والتعاون د.سحر نصر ثم كلمة لرئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل تبدأ بعدها أولي جلسات المؤتمر بحضور الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وعمرو الجارحي وزير المالية وعمرو غلاب رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس الشعب ومحمد فريد خميس رئيس اتحاد المستثمرين. يتولي تقديم فقرات المؤتمر الإعلامي شريف فؤاد.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة