مباراة مصر وغانا - أرشيفية مباراة مصر وغانا - أرشيفية

الفراعنة يواجهون النجوم السوداء في مباراة "تحصيل الحاصل والوجوه الجديدة"

محمد طه الأحد، 12 نوفمبر 2017 - 02:12 ص
يلتقي منتخب مصر مع نظيره الغاني في الخامسة والنصف مساء الأحد 12 نوفمبر في الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم على استاد كيب كوست.


وحجز منتخبنا تأشيرة الصعود لكأس العالم عن المجموعة الخامسة من الجولة الماضية عقب الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف في استاد برج العرب.

ويسعى الفراعنة تحقيق نتيجة إيجابية عن طريق الفوز أو تحقيق التعادل على أقصى تقدير لتعطي دفعة معنوية جيدة خلال المرحلة المقبلة، بينما يرغب النجوم السوداء في الفوز ورد الاعتبار للكرة الغانية ومصالحة الجماهير بعد فقدان فرصة المشاركة الرابعة على التوالي في المونديال.

وضم المدير الفني لمنتخبنا هيكتور كوبر 24 لاعبًا وهم: أحمد  فتحي، وشريف إكرامي، وعبد الله السعيد، وأحمد الشناوي، وسعد سمير، ورامي ربيعة، وطارق حامد، ومؤمن زكريا، وعلي جبر، ومحمد عواد، وعصام الحضري، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، وأحمد المحمدي، ومحمد النني، وأحمد حسن كوكا، وعمر جابر، ومحمود عبد المنعم كهربا، وعمرو جمال، ومحمود حسن تريزيجيه، وعمرو وردة، وكريم حافظ، ورمضان صبحي، وسام مرسي، وعمرو مرعي.

كما حشد المدير الفني لغانا كواسي ابياه قوته قوته الضاربة التي تضم 23 لاعبًا وهم: ريتشارد افوري وجوزيف ادو ولورانس اتي وهاريسون افول ودانيال اوباري ولامور اجببينانو وعباس محمد ونيكولاس اوبوكو وقاسم نوح ودانيال امارتي وجوزيف اتاما ومباراك واكاسو وابنزير اوفري وجود فريد دوناساه وناصيرو محمد وكرستيان اتسو وايدوين جياسي ورافاييل دوامينا واسامواه جيان ومجيد واريس وبواكي يادوم.

ويدير المباراة تحكيميا ضابط المخابرات السنغالي مالانج ديديو ويعاونه كل من جابريل كامارا والحاجي سامبا مساعدان، بالاضافة إلى داوودا جوييه حكمًا رابعًا.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 12 نقط، فيما تأتي غانا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.


الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة