خائنة على "الهوا"!

علاء عبدالعظيم

الأحد، 12 نوفمبر 2017 - 02:34 م

زعزعت المفاجأة كيانه، وتغير ميزان دقات قلبه، عندما وقعت عيناه على زوجته المستلقية فوق سرير نومها ممسكة بهاتفها المحمول ومجردة من ملابسها.

انتفضت الزوجة أيضًا وانتابتها حالة من الذعر والهلع حيث وجود الزوج في غير ميعاده الذي اعتاده، دارت بينهما مناقشة حادة يشوبها دهشة وعلامات استفهام وتعجب حاولت خلالها الزوجة التماسك توضح له تصرفها ذلك بأنها تقوم بتصوير نفسها وهذا أمر عادي.

انفجرت الدماء في عروقه، وارتعدت أنامله بعدما أمسك بالهاتف المحمول ويكتشف المفاجأة حيث تتواصل مع عشيقها مستخدمة الكاميرا الخاصة بالهاتف.

عصفت به الأفكار في أن يقتلها أو بتلقينها علقة ساخنة، بينما تراود مخيلته الفضيحة التي ستلحق به وبطفله الصغير أمام الجيران، انهار فوق أقرب مقعد وأخذ يستجمع قواه، واتخذ القرار وتوجه إلى نيابة البساتين.

وأمام المستشار عمر الصغير، وكيل أول النيابة، وبإشراف المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة، الذي هدأ من روع الزوج، وبعين مغرورقة بالدموع يروي فجيعته، وقدم له صورة من كلمات الغزل والعشق المتبادل بين الزوجة الخائنة وعشيقها وبعض لقطات الفيديو، واتهمها بالزنا.

على الفور قرر وكيل النائب بسرعة القبض على الزوجة، وحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالتها إلى محاكمة عاجلة، وسرعة ضبط وإحضار العشيق الذين تبين أنه من إحدى المحافظات الساحلية ويمتلك قرية سياحية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة