الجيش السوري يقضي على داعش في ريف البوكمال

أ ش أ

الأحد، 12 نوفمبر 2017 - 04:21 م

 


دمر سلاح الجو السوري العديد من إرهابيي تنظيم داعش بينهم قياديون، خلال عمليات الجيش المتواصلة لاجتثاث التنظيم من ريف دير الزور.
وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن الطيران الحربي نفذ عشرات الغارات على تجمعات ونقاط تحصين تنظيم داعش الإرهابي في الريف الغربي لمدينة البوكمال ما أسفر عن مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين وتدمير آليات وأسلحة وعتاد.
وأضافت الوكالة أن وحدات الجيش تتابع تقدمها في ملاحقة فلول إرهابيي التنظيم داخل منطقة حويجة قاطع بشكل حذر خوفا على سلامة المدنيين الذين اتخذهم التنظيم دروعا بشرية. 
كما أكدت مصادر من الريف الشرقي لمدينة دير الزور فرار مجموعات إرهابية جديدة من التنظيم من بين أخطر أفراد التنظيم في قرية الزور.
على جانب آخر، أعلنت مصادر محلية سورية، اليوم الأحد، مقتل 10 مدنيين وعدد من المسعفين جراء قصف لطائرات التحالف الدولي في منطقة تل الشاير بقرية الدعيجي في ريف الحسكة على الحدود السورية العراقية.
ونقلت نقاة ( روسيا اليوم) الإخبارية عن المصادر قولها إن طيران التحالف قصف مواقع سكنية في المنطقة، ما تسبب بوقوع قتلى وأضرار مادية كبيرة في ممتلكات المدنيين ومنازلهم.
وأشارت المصادر إلى أن طائرات التحالف استهدفت سيارة تقل عددا من المسعفين برفقة عدد من الجرحى، ما أسفر عن تدمير السيارة ومقتل من بداخلها.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة