الكاتب الصحفي ياسر رزق
الكاتب الصحفي ياسر رزق


ياسر رزق : نتقدم بخطوات واسعة على طريق الإصلاح والإستقرار

أسماء البكري

الأحد، 12 نوفمبر 2017 - 07:55 م

أكد الكاتب الصحفي ياسر رزق ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إننا نسيرُ على الدرب الصحيح ، ونتقدم بخطوات واسعة ، سواء على طريق الإصلاح ، أو البناء ، أو الأمن ، أو الاستقرار .

وأوضح  رزق ، خلال  كلمته في افتتاح مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الرابع "مصر طريق المستقبل .. الاستثمار والتصدير من أجل التشغيل"، الأحد 12 نوفمبر، أنه مازالت أمامنا عقباتُ كثيرة لابد أن نتخطاها ، أهمها وأكثرها إلحاحاً ، قضية الغلاء ، التى يعانى منها هذا الشعب الذى برهن دوما على أصالة معدنه ، ونقاء جوهره ، فى معارك الحرب والبناء على السواء .

وأضاف رزق "أعود بالذاكرة إلى الأجواء التى كانت تسود البلاد عند افتتاح كل مؤتمر من مؤتمراتنا ، والأوضاع التى كان يعيشها الوطن فى كل عام على مدى 3 سنوات مضت ،وأقول إننا اليوم أفضل حالاً بما لا يقارن" .

وأستطرد رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم ، "إننا هنا من أجل هذا الشعب الصابر ، ومن أجل هذا الوطن العزيز، مضيفا الأملُ فى قلوبنا ينبض عملاً ، والحُلمُ فى وجداننا يتشكل واقعاً ، والعزمُ فى صدورنا يهزمُ الصعاب ويقهر التحديات  ،الله نسأل أن يحفظ مصر ، ويوفق قائدها ، ويرعى أبناءها ، ويؤيد بالنصر جيشها" .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة