فيديو ..القطان: إيران تهدد المنطقة.. والحريري ليس محتجزاً

رضا خليل

الإثنين، 13 نوفمبر 2017 - 12:32 ص

 
كشف سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة السفير أحمد قطان أن الدول العربية تعيش حالة من التوتر وعدم الاستقرار بسبب ممارسات إيران لذلك علينا التصدي لها بكل قوة لنقف كل هذه العابثات الإيرانية في المنطقة.
 
وأَضافت "قطان" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كل يوم" المذاع على قناة  on_e اليوم الأحد 12 نوفمبر أنه من حق الشعوب أن تعيش في أمن وسلام دون أي تهديدات أو تدخلات مشدد على أن السعودية لا تقف مكتوفة الأيدي أمام عبث إيران في الدول العربية خاصة في اليمن لأنه لولا إيران ما حدث شيء في اليمن لأنها تمد الحوثيين بالأسلحة المتطورة.


أرجع "سفير السعودية بالقاهرة " دعوه المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية للمملكة العربية السعودية لاجتماع وزراء خارجية العرب جاء للرد على عربدة الدولة المارقة إيران وتدخلاتها في الدول العربية.


رد " قطان" على الشائعات التي تناولتها وسائل الإعلام مؤخرا بشأن احتجاز سعد الحريري رئيس الوزراء اللبناني المستقيل قائلا: "سعد الحريري يستطيع أن يسافر كما يشاء وليس تحت الإقامة الجبرية بالسعودية كما يتردد " . 


وشدد على أن الحديث عن احتجاز سعد الحريري في المملكة العربية السعودية لا يجب أن يقال لأن لا يقوله إلا حاقد، مشيرا إلى أنه ليس من المعقول أن يحتجز في السعودية بأي شكل من الأشكال مشدد على أن "الحريري" سيسافر إلي لبنان قريبا ومطلق السراح ويستطيع أن يتحرك وكل ما يقال إنه تحت الإقامة الجبرية كذب وتضليل.




 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة